هواوي تطلق سماعاتها اللاسلكية – بوابة الشروق





وكالة قنا



نشر في:
السبت 3 فبراير 2024 – 11:25 م
| آخر تحديث:
السبت 3 فبراير 2024 – 11:25 م

أطلقت شركة هواوي الإصدار الجديد من سماعات الأذن، حيث يأتي FreeBuds 4E 2024 بصفته ترقية لإصدار FreeBuds 4E الذي أصدرته الشركة في عام 2022.

ويحتفظ الإصدار الجديد بمعظم مزايا الإصدار السابق، مع أنه يأتي مع عمر بطارية محسّن. ويستمر الإصدار الجديد FreeBuds 4E 2024 باستخدام المحرك الديناميكي نفسه بقياس قدره 14.3 ملم، وتردد قدره 40 كيلوهرتز، وتصميم شبه مفتوح مثل سابقه.

كما يحتفظ الإصدار الحالي من هواوي بتقنية إلغاء الضجيج النشط الهجينة، القادرة على تقليل نطاق واسع من الترددات وتوفر تجربة إلغاء ضوضاء غامرة.

ويستخدم الإصدار الجديد من سماعات هواوي ثلاثة ميكروفونات مع ميزة إلغاء الضوضاء البيئية ENC للتواصل عبر المكالمات الهاتفية دون مقاطعة الضوضاء الخارجية. كما يتيح الميكروفون الخارجي التقاط الضوضاء المحيطة حتى يتمكن المستخدم من سماع كل شيء بوضوح.

كما يحتوي جهاز استشعار للكشف عن الارتداء من أجل الراحة. ويتعلق التحسن الملحوظ بالمقارنة مع إصدار عام 2022 بعمر البطارية، إذ يمكن لسماعات الأذن الآن مع علبة الشحن تقديم ما يصل إلى 26 ساعة من التشغيل مع إيقاف تشغيل ميزة تقليل الضوضاء، مقارنةً بمقدار 22 ساعة في الإصدار السابق.

وتوفر علبة الشحن 17 ساعة من الاستخدام حتى مع تشغيل ميزة تقليل الضوضاء، وهو ما يتجاوز المقدار البالغ 14 ساعة للإصدار السابق.

وتتمتع سماعات الأذن نفسها بعمر بطارية يصل إلى 4 ساعات مع إلغاء ميزة تقليل الضوضاء، في حين يصل عمر البطارية إلى 2.5 ساعة عند تشغيلها.

وحافظت هواوي على ثبات أوقات الشحن، إذ يستغرق شحن سماعات الأذن نحو 40 دقيقة بالكامل، في حين يستغرق الأمر نحو 60 دقيقة للعلبة الشحن وحدها. ويوجد دعم لتقنية Bluetooth 5.2 للاتصال ويمكن إقران السماعات بجهازين في وقت واحد.

كما يعرض الإصدار الجديد رسالة منبثقة تلقائيًا عند إقران سماعات الأذن بالهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى