موسيس سيمون: الجميع فى منتخب نيجيريا يعمل للفوز وليس للألقاب الفردية


صرح موسيس سيمون جناح منتخب نيجيريا أنه سعيد بالفوز على أنجولا الصعود الى الدور قبل نهائي من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.


وقال موسيس سيمون خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: “أنا سعيد للغاية أهم شيء هو الفوز لأنه يمكن أن تكون رجل المباراة ومنتخب بلدك يخسر في المواجهة، الأجواء جيدة في المجموعة، يفكر أوسيمين في الفوز وليس فقط التسجيل إذا كانت لديه فرصة للتسجيل فسيفعل ذلك، لكنه يركز أولا على فوز المنتخب. “


وحصد موسيس سيمون، لاعب منتخب نيجيريا، جائزة رجل منتخب بلادة أمام أنجولا عقب اختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” بعد المساهمة في تأهل النسور الخضراء للدور قبل النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الافريقية 2023.


وتأهل منتخب نيجيريا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على نظيره أنجولا بهدف دون رد، من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى يوم 11 من الشهر الجارى. جاء هدف المباراة الوحيد لـ منتخب نيجيريا في الدقيقة 41 عن طريق أديمولا لوكمان.


ومن المقررأن يلاقى منتخب نيجيريا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى