توك شوفنون و ثقافة

مهناز تكشف تفاصيل دورها بـ مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني

كشفت الفنانة مهناز، عن دورها في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان ‏‏لحالي، بمشاركة النجوم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وهنادي مهنا، وعدد آخر من النجوم، والذى انتهت فيه من تصوير مشاهدها.

وجسدت مهناز بالمسلسل دور موظفة استقبال بالفندق، يلتقي بها “جلجل” أكرم حسني خلال مغامرته بالمسلسل، معربة عن أملها في أن يحظى دورها على إعجاب الجماهير.

مسلسل” مكتوب عليا” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

وكان مخرج المسلسل خالد الحلفاوي، أكد فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” مع إنجي القاضي، عبر قناة dmc،  أن فكرة “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسني وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الفنانين، هي فكرة جديدة وغريبة نوعاً ما، مردفا: “لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية”.

ويعود أكرم حسنى لدراما رمضان الحالي 2022 بعد غياب العام الماضى؛ حيث قدم آخر أعماله قدم مسلسل “رجالة البيت”، وشارك فى بطولته أحمد فهمى، ويزو، بيومي فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل مكتوب عليا

زر الذهاب إلى الأعلى