منتخب فلسطين ضيفا على أستراليا وسط غيابات بالجملة فى تصفيات كأس العالم


يسدل الستار على الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 عندما يلتقي منتخب أستراليا ضد فلسطين في الثالثة وعشر دقائق عصر اليوم الثلاثاء، باستاد “إتش بي إف بارك”.


أستراليا ضد فلسطين


ويحتل منتخب فلسطين المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق 7 نقاط خلف أستراليا المتصدرة، ويأتي منتخب لبنان فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا بنجلاديش بنقطة وحيدة، وضمن المنتخبين الفلسطيني والأسترالى التأهل لكأس آسيا والدور الأخير من تصفيات المونديال قبل مباراة اليوم.


ويدخل منتخب فلسطين مباراة اليوم وسط العديد من الغيابات، وعلى رأسهم وسام أبو علي مهاجم الأهلي الذي خاض أول مباراة دولية ضد لبنان بالجولة الماضية ويغيب أيضًا المهاجم زيد القنبر للإصابة بالإضافة إلى لاعب الوسط عدي خروب للإيقاف.


ومن المتوقع أن يدخل المدرب التونسي مكرم دبوب مباارة اليوم بالتشكيل التالى: رامي حمادة، مصعب البطاط، وميلاد تيرمانيني، ومحمد صالح، وكاميلو سلدانا، وعميد محاجنة، ومحمد باسم، ومصطفى زيدان، وتامر صيام، وعدي الدباغ، وعمر فرج.


من جانبه قال دبوب في مؤتمر صحفى أمس أن فريقه حقق المطلوب حتى الآن، بصعوده للدور الثالث من تصفيات المونديال وضمان المشاركة في كأس آسيا 2027، وأضاف: “هدفنا كان التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم، ونجحنا في تحقيق ذلك.. لدينا العديد من الغيابات بسبب الإرهاق والإصابات والإيقاف.. كما أن بعض اللاعبين تعذر سفرهم لأسباب خاصة”.

وأضاف: “المرحلة المقبلة ستكون أصعب، لكن طموحاتنا كبيرة، والمنتخب يتطور دائما، ونحن بحاجة للكثير من العمل.. فخور باللاعبين، لقد اجتزنا الكثير من الصعوبات خلال السنوات الثلاث الماضية، لا سيما بعد الحرب على غزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى