منتخب الإمارات يستدرج البحرين فى تصفيات كأس العالم 2026


يحل منتخب البحرين ضيفا على منتخب الإمارات في السابعة مساء في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


الإمارات ضد البحرين


وكان المنتخب الإماراتي قد حقق فوزًا ثمينًا على منتخب نيبال في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.


ويحتل منتخب الإمارات المركز الأول في المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم برصيد 15 نقطة، ويتواجد المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 5 مباريات.


وكان منتخب الإمارات قد فاز في مباراة الدور الأول على نظيره البحريني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بالمنامة في نوفمبر من العام الماضي.


ويسعى منتخب الإمارات إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب الإمارات على نظيره النيبالي بنتيجة 4-0 يوم الخميس الماضي، قبل بدء المرحلة الثالثة في مشوار التصفيات لكأس العالم، والتى تنطلق خلال الفترة من 5 سبتمبر 2024 إلى 10 يونيو 2025.


ومن المقرر أن تجرى قرعة المرحلة الثالثة، يوم 27 يونيو الجاري، حيث سيتم تقسيم الـ 18 منتخبا المتأهلين من الدور الثاني على 3 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 6 منتخبات.


ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني مباشرة إلى مونديال 2026، في حين يتأهل صاحبا المركزين الثالث والرابع “6 منتخبات” في كل مجموعة إلى دور رابع إضافي للمنافسة على بطاقتين جديدتين “السابعة والثامنة” إلى كأس العالم، حيث يتم تقسيمهم إلى مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المونديال مباشرة، بينما يلتقي وصيفا المجموعتين، ويتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي.


تشكيل الإمارات المتوقع


حراسة المرمى: خالد عيسى


الدفاع: خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – زايد سلطان – بدر ناصر


الوسط : يحيى نادر – عبد الله حمد – طحنون الزعابي


الهجوم: كايو كانيدو – يحيى الغساني – فابيو دي ليما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى