مفاجآت فى فريق أحلام هالاند.. هجوم نارى ومدافع إيطالى أسطورى


اختار النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثي رونالدينيو وكريستيانو رونالدو وميسي على رأس فريق أحلامه، والمكون من 5 لاعبين، من بينهم حارس مرمى.


مانشستر سيتى


وأقام بودكاست مانشستر سيتي الرسمي مقابلة مع هالاند وبسؤاله عن فريق أحلامه اختار في البداية النجم البرازيلي رونالدينيو كأول لاعب في الفريق، ومن بعده الثنائي التاريخي ميسر ورونالدو.


أما المدافع فاختار هالاند، الأسطورة الإيطالية مالديني، بينما اضطر المهاجم الأبرز في العالم حاليا لاختيار كاسياس حارسا فى فريقه المثالى، وداعب هالاند زميله البرازيلي اندرسون بأنه لن يختاره كحارس للمرمى بسبب لوائح المسابقة التى تمنع اختيار لاعبين من فريقه.


برينتفورد ضد مان سيتي


ويستعد مانشستر سيتى لمواجهة برينتفورد مساء اليوم بختام مباريات الأسبوع فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ويأتى السيتى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن ليفربول المتصدر و3 نقاط عن أرسنال الوصيف.


جوارديولا ينفى رحيل هالاند


من ناحية أخرى، رد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ارتباط نجم الفريق إيرلينج هالاند بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد التقارير التي ربطته بالفريق الملكي.


وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرها موقع “جول العالمي”: “بالنسبة لتقرير واحد لصحفي واحد أو حساب واحد على (تويتر)، أو حساب على (إنستجرام)، هل تعتقد أن هذا سيغير شيئاً وأن رحيل اللاعب سيحدث؟ هذا لن يحدث”.


وأضاف بيب: “سيحدث هذا فقط عندما يقرر هالاند ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، عندما يقرر النادي ما إذا كان سيمدد عقده أم لا، أو عندما تكون لدينا عروض محتملة للاعب، إذا أراد أي نادٍ هالاند فالأمر سهل، يتصل بمانشستر سيتي ويسأل، هذا ما نفعله عندما نرغب فى التعاقد مع أى لاعب، الأمر ليس بهذا التعقيد”.


وتابع: “ماذا تعتقد؟ أننا لا نريد أن يبقى هالاند هنا لعشرة أعوام؟ نحن نريد بقاءه لوقت طويل للغاية فى هذا النادى، لوقت طويل، نحن نحبه، ونريده”.


وأتم: “ما الذي سيحدث في المستقبل؟ صراحة لا أعلم، نحن سعداء بوجوده، ونتمنى أن يكون سعيداً بوجوده معنا. هذا ما نعرفه. والبقية؟ لا أعلم”.


وسجل هالاند 52 هدفاً في أول موسم له مع مانشستر سيتي وسجل هذا الموسم 19 هدفاً قبل أن يغيب بسبب إصابة في القدم تلقاها مطلع ديسمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى