مدرب جنوب أفريقيا: سنلعب أمام منتخب ممتاز فى نصف النهائى


أكد مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوجو بروس، أن فريقه متحمس لمواجهة نيجيريا في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، مشيرا إلى أنه سيواجه فريقا ممتازا.


ويحتضن ملعب “السلام” المواجهة الحاسمة بين منتخب نيجيريا ونظيره جنوب أفريقيا والمقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في افتتاح منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.


وقال بروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن سعداء للغاية ومتحمسون للعب نصف النهائي. بالنسبة لكثير من الناس كان الأمر غير متوقع لكننا فعلنا ذلك وجعلنا جنوب إفريقيا منتخب جيد”.


وأضاف: سنلعب أمام منتخب ممتاز، وهو مصنف رقم 6 في تصنيف الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، مما يعني الكثير للاعبين الذين سيمثلون جنوب أفريقيا”.


واختتم بروس حديثه قائلا: “نحن واثقون ومتحمسون لضمان عدم حدوث ذلك، وأن تصل جنوب أفريقيا للمشاركة في النهائي لأول مرة منذ 20 عاما”.


وتمكن منتخب نيجيريا من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.


فيما خطف منتخب جنوب أفريقيا بطاقة العبور إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “شارليس كونان باني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى