محمد صلاح يوجه رسالة إلى فيتوريا بعد رحيله عن منتخب مصر


وجه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى رسالة إلى البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة بعد الرحيل عند تريب الفريق.


ونشر صلاح صورة تجمعه بروي فيتوريا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقاً عليها:” شكرا على كل شيء، فيتوريا وأتمنى لك الأفضل في المستقبل”.


محمد صلاح وفيتوريا


ورحل البرتغالي روي فيتوريا عن القيادة الفنية لمنتخب مصر وهو في المركز الخامس بين أقل المدربين خوضا للمباريات مع الفراعنة منذ رحيل المعلم حسن شحاتة.

واكتفى فيتوريا بقيادة المنتخب الوطني في 18 مباراة فقط، أقل بماراتين من كارلوس كيروش الذي حقق نتائج مميزة مع الفراعنة، وأقل بأربعة عشر مباراة من هيكتور كوبر صاحب انجاز الوصول لكأس العالم.


 


ورحل المدير الفني البرتغالي من تدريب منتخب مصر رفقة جهازه المعاون بالكامل والذي ضم كل من: أرنالدو تيكشيرا وأيمن عبد العزيز وسيرخيو بوتيليو ولويس ستيفس ووالتر دياز.


 


البرتغالي البالغ 53 عاما تولى المهمة بدءا من يوليو 2022 خلفا لإيهاب جلال بعقد يمتد حتى 2026، وخلال مشوار فيتوريا مع منتخب مصر لم يخسر سوى مباراة واحدة جاءت ضد تونس وديا، وفي 18 مباراة فاز في 12 وتعادل في 5 وخسر 1.


 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى