مانشستر يونايتد يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام وست هام بالدورى الإنجليزى


يبحث فريق مانشستر يونايتد، فى الرابعة عصر اليوم الأحد، عن مواصلة الانتصارات عندما يستقبل فريق وست هام باستاد أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي “البريميرليج”. ويدخل الفريقان مباراة اليوم بمعنويات مختلفة، حيث حقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الماضية، فيما وقع وست هام في فخ التعادل مع بورنموث بهدف لمثله في نفس الجولة.


ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن مواصلة الفوز والتقدم أكثر في جدول الترتيب، ويعول الهولندي تين هاج على الحالة المميزة التي يمر بها هولاند وراشفورد في قيادة المان يونايتد لتحقيق الثلاث نقاط والاقتراب خطوة من المربع الذهبى بعد حالة من عدم الاتزان مر بها الشياطين الحمر.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة في 22 جولة، حيث حقق الفوز فى 11 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبو اليونايتد 28 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.


في المقابل، يسعى ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام، إلى كسر سلسلة اللا فوز الذى يعانى منها الفريق في آخر 4 جولات في البريميرليج، ويعود آخر انتصار له في الدورى كان أمام مانشستر يونايتد في 23 ديسمبر الماضى بهدفين نظيفين، ليخسر بعدها أمام آرسنال ويتعادل مع برايتون ثم التعادل مع شيفيلد يونايتد وأخيرا التعادل مع بورنموث.


ويحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 22 جولة خاضها الفريق بالبطولة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مثلها، سجل لاعبو الهامرز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفا.


ومن المتوقع أن يبدأ الشياطين الحمر المباراة بالتشكيل الآتي :


حراسة المرمى: أندري أونانا


الدفاع: لوك شو – مارتينيز –  فاران – ديجو دالوت


الوسط: ماكتومناي – فيرنانديز – كاسميرو – ماينو .


الهجوم: جيرناتشو –راشفورد – هولاند .


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى