فى المظاليم ..فوز الألومنيوم والبترول والتليفونات والإعلاميين وتعادل سوهاج والمنيا بمجموعة الصعيد

كتب : جمال عقل-

أسفرت نتائج مباريات  الجولة الــ 20 التى أقيمت اليوم الخميس،  ضمن منافسات المجموعة الأولى ” الصعيد ” ، بدورى القسم الثاني، عن خسارة غير متوقعة لفريق بني سويف، من شقيقه التليفونات بهدف نظيف ليرتفع رصيد التليفونات إلى 26 نقطة بينما توقف رصيد بنى سويف عند 41 نقطة ومازال محتفظاً بقمة المجموعة بفارق نقطة وحيدة عن البنك الأهلى صاحب الوصافة برصيد 40 نقطة  سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب، مانجا فودي في الشوط الثاني ،  فى الوقت الذى أهدر فيه محمود عبد العاطي ركله جزاء لفريق بنى سويف.

بينما حسم التعادل الإيجابي، لقاء المنيا، والبنك الأهلي، بهدف لكل منهما، تقدم محمد سماره للمنيا، في الدقيقة 12 من الشوط الثاني،  ثم أهدر داودا ركلة جزاء للمنيا، عقب هدف التقدم، ثم تعادل عمرو عزت للبنك الأهلي، في نهاية اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وبنفس النتيجة  أنتهت مباراة  سوهاج مع طهطا، بهدف لمثله، حيث تقدم طهطا بهدف فالو، في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وتعادل أحمد جمال في الوقت الضائع لنفس الشوط.

وفاز الألومنيوم  على شبان قنا بأربعة أهداف لهدف،  تقدم شبان قنا بهدف فاروق خالد في الدقيقة 15 وتعادل إبراهيم عبد العزيز للألومنيوم،  في الدقيقة 31 من الشوط الأول وتمكن الألومنيوم من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، عن طريق كيرس ماهر “هدفين” ومحمود ناجح هدف.

كما حقق بترول أسيوط الفوز على الفيوم، بثلاثية مقابل هدف، سجلها محمد عبد الفتاح في الشوط الأول وأضاف هدفين في الشوط الثاني.

وفاز فريق الإعلاميين على ضيفه ديروط، بهدف سجله اللاعب نشأت مسعد في الدقيقة 21 للشوط الأول، من إنفراد بالحارس، بعدما نجح في مراوغته، ووضع الكرة داخل المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى