غدا.. أولى جلسات محاكمة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش بطالبة

تنظر غدا محكمة جنح قسم ثان الزقازيق، أولى جلسات محاكمة معيد بكلية الطب جامعة الزقازيق، فى واقعة اتهامه بالتحرش داخل سيارة أجرة، بدائرة قسم ثان الزقازيق.

 

وكشف قرار إحالة المتهم، اتهامه بإيتائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير فى مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، والتى نفاها، مؤكدا أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذى كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجنى عليها.

 

وقال الطبيب فى التحقيقات، إنه يعمل معيدا فى كلية الطب جامعة الزقازيق، وكان فى طريقه إلى الجامعة، وتفاجأ بالفتاة تصرخ وتتهمه بالتحرش بها، بحسب قوله للركاب.

 

وقالت الفتاة المجنى عليها، فى التحقيقات إنه خلال استقلالها سيارة ميكروباص، نظر المتهم إليها وارتكب أفعالًا خدشت حياءها، منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن فى وسيلة النقل وألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.

 

وأضافت الطالبة العشرينية فى تحقيقات النيابة، أنها لاحظت ارتكاب الطبيب فعلًا فاضحًا أمامها فنهرته، فلم يرتدع فأسرعت إلى تصويره بالفيديو، ليكون دليلًا على إدانته قبل أن تصرخ وتستغيث بصوت عالٍ بالسائق والركاب، الذين تمكنوا من الإمساك به قبل هروبه، عندها حاول النزول من السيارة واعتدوا عليه بالضرب، وتصويره بالفيديو، قبل أن تصل قوة أمنية من الشرطة، وتلقى القبض عليه.

 

ولفتت الفتاة فى تحقيقات النيابة، إلى أنها مصدومة من أن أستاذًا جامعيًا يرتكب هذا الفعل الإجرامى المشين: “مش مصدقة أن المعيد عندنا فى الكلية يعمل كده”، وأنها سلمت الفيديو الإباحى الذى يعد دليل الإدانة على ارتكاب الطبيب الفعل الفاضح العلنى فى الطريق العام والتحرش بها داخل السيارة للنيابة.

زر الذهاب إلى الأعلى