الرئيسيةفنون و ثقافة

حمادة هلال يواصل رحلة البحث عن الأسرار والعوالم الخفية في مسلسل «المداح – أسطورة الوادي»

بعد أن حقق الجزء الأول في رمضان الماضي نجاحًا كبيرًا، يعود صُناع من مسلسل “المداح” لتقديم مُسلسل “المداح – أسطورة الوادي، والتي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.

يجمع مسلسل المداح أسطورة الوادي بين هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين… ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويغوص مُسلسل “المداح – أسطورة الوادي” في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

مُسلسل “المداح – أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى