منوعات

جهود خدمية مكثفة لجمعية «المتحابين فى الله» بالجيزة والبحيرة

قالت ناهد الدفراوى، رئيس جمعية المتحابين فى الله، إن الجمعية بفضل الله ثم بجهود أعضائها وأبنائها المخلصين، تقدم خدمات عديدة فى مختلف المجالات بمقرها بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وأيضا بفرعها بمنطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة .

وأوضحت الدفراوى، أن الجمعية تنظم بصفة دورية، ندوات ثقافية ودينية، لتوعية السيدات فى مختلف المجالات، وتستضيف متخصصين فى تلك المجالات للتحدث فيها، إلى جانب لقاءات لتحفيظ القرآن الكريم، ودعم الأسر الأكثر احتياجا، وإقامة أنشطة ترفيهية وتثقيفية بصفة دورية لذوى الهمم بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى، ووزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة  .

من جانبه، أشار محمد عبد السلام رئيس الجمعية لفرع البحيرة، إلى أنهم استطاعوا بالجهود الذاتية، حل مشكلة يعاني منها الكثير من أهالى منطقة حوش عيسي وهي عمل مطبات حوش عيسي بالألوان حتى يستطيع سائق المركبات رؤية المطبات بوضوح مما يقلل من حوادث الطريق .

وأضاف عبد السلام، أن أبناء الجمعية تصدوا فى الأسابيع الماضية، للتقليل من الأضرار التى لحقت بأهالى المنطقة من الأمطار، وقاموا بتوزيع الغذاء والملابس والأغطية على أهالى المنطقة، وإعادة بناء الأسقف التى تهدمت نتيجة السيول، إلى جانب تثبيت غطاء من المشمع على عدد من أسقف المنازل المتهالكة أثناء سقوط الأمطار عليها  .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات