تقارير: 200 مليون استرلينى من اتحاد جدة لشراء آخر سنة من عقد محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن نادي اتحاد جدة السعودي لم يفقد الأمل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لتدعيم هجوم العميد السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة.


وأكدت صحيفة “ذا أثليتك” الإنجليزية، نقلا عن المصادر المُقربة من نادي اتحاد جدة السعودي، أن النادي لم يفقد الأمل في التعاقد مع صلاح، كما أن النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب الدولي المصري، وشراء السنة الأخيرة من عقده الذى ينتهى فى صيف 2025.


وحاول اتحاد جدة السعودي التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة، ويرفض نادي ليفربول محاولات لنادي اتحاد جدة، في ضم اللاعب الدولي المصري.


ومن جهته أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن ناديه لن يفرط في خدمات صلاح، في ظل تأثيره المميز خاصة على المستوى الهجومي، والذي ظهر بشكل واضح على مدار السنوات الماضية.


فيما ترجح التقارير الصحفية الإنجليزية في الوقت الحالي إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي حال وصول عرض مناسب إلى الريدز.


محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي


يتصدر الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك تزامنا مع مباريات منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة البريميرليج.


ويأتى محمد صلاح فى صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، حتى الآن، رغم غيابه عن مباريات ليفربول، بعدما أصيب مؤخرا بشد فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب غانا فى دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وعلى أثرها سافر اللاعب للعلاج والتأهيل في ليفربول. 


وسقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما، على ملعب “الإمارات”، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى