أخبار مصر

تعيين علاء السيد وكيلا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية

كتبت – رشا الشريف
أصدرت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، اليوم قرارا بتعيين الدكتور علاء السيد محمد أستاذ الجغرافيا ونظم المعلومات، وكيلا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ضخ دماء شبابية جديدة فى المناصب القيادية بالدولة، فى إطار التعيينات القيادية التي تشهدها الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية خلال الفترة الأخيرة.
من جانبه أكد الدكتور علاء السيد بشعوره بالفخر والامتنان على ثقة قيادات جامعة قناة السويس فيه، مشدداً على اعتزامه على تطوير منظومة خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال الدور المحوري الذى تقوم به كلية الأداب فى محافظة الإسماعيلية، خاصة وأنها تعد من الكليات الرائدة فى جامعة قناة السيوس فى خدمة المجتمع المحيط بها.
وأوضح وكيل كلية الآداب الجديد بالإسماعيلية بأنه بصدد تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بتطوير العملية التعليمية وربطها بسوق العمل ، وخدمة المجتمع الاسمعلاوي، بما يعود بالخير والنفع على المواطنين. أملاً أن تكلل جهوده فى هذا المجال بالنجاح من خلال التعاون مع الزملاء في كلية الآداب سواء من أعضاء هيئة التدريس أو السادة الموظفين.
زر الذهاب إلى الأعلى