اقتصاد

بخصم حتى 85٪ محدث باستمرار extra السعودية عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات

عادةً ما يحتاج قاطني المملكة لتغيير أغراضهم بشكل مستمر لمواكبة الإصدارات الحديثة لمختلف أنواع الأجهزة تحديداً الإلكترونيات والجوالات، ومن ثم تبدأ عملية البحث عن عروض من أجل توفير المال، أمامك فرصة للتسوق حقيقية الآن من أجل شراء ما تريد بسعر خرافي فقط من خلال عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات بالمملكة، كل ما عليك فعله الآن هو متابعة السطور التالية لمعرفة العروض بالتفصيل فتابعونا.

عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات

عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات

نستعرض معا الآن أقوى العروض على الأجهزة بما في ذلك الجوالات وعدة أنواع من الأجهزة الإلكترونية:

  • احصل على ساعة Apple 7G مقاسها ٤٥ مليمتر مزودة بالتقنية GPS بالإضافة لخاصية الاتصال متواجد منها الأخضر فقط بسعر ١٦٣٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي ٢٣٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بنسبة خصم تقدر بنحو 31,67 بالمائة.
  • احصل على ساعة Samsung الذكية مقاسها 41 مليمتر باللون السيلفر بسعر 1359 بديلاً عن السعر الأصلي 1699 ريالاً، يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم الذي يقدر بنحو 20,01 بالمائة.
  • احصل على الساعة Apple 7G مزودة بالتقنية GPS بالإضافة لخاصية الاتصال متواجد منها الأحمر بخصم مذهل مقاسها 41 مليمتر فقط بسعر 1589 بديلاً عن السعر الأصلي 2299 ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم يقدر بنحو 30,88 بالمائة.
  • احصل على laptop ماركة “أيسر سويفت ٣” يبلغ المقاس للشاشة نحو ١٤ من البوصات يمكنه العمل بالمعالج “intel core I 5″، مزود بأحد الأقراص الداخلية التي تبلغ سعتها نحو 512GB، متوفر الآن بأحد الألوان الرائعة وهو السيلفر، اقتنيه بسعر مغري فقط 2379 بديلاً عن السعر الأصلي 2799 ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة تقدر بنحو 15 بالمائة.
  • احصل على جوال TCL مقاس الشاشة نحو 55 من البوصات فقط بسعر مغري ما يعادل 3299 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي 4949 يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم يقدر بنحو 33,34 بالمائة.
  • احصل على جوال class Pro مزود بشاشة مقاسها نحو 55 من البوصات، اقتنيه الآن بسعر مغري 1899 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للجوال 4399 ريالاً شاملاً في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة التي تقدر بنحو 55,83 بالمائة.

اقرأ أيضا: تخفيضات كبيرة و عروض قوية من اكسترا extra في السعودية على أسعار الثلاجات و هواتف الآيفون والشاشات الذكية

اقتني أفضل أنواع الجوالات من إكسترا

هناك باقة رائعة من العروض المتوفرة على أنواع من الجوالات بما في ذلك الآتي:

  • احصل على جوال lG مزود بشاشة مقاسها نحو ٥٥ من البوصات وخمسين هرتز اقتنيها الآن بسعر خرافي فقط ٣١٩٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للجوال ٦٩٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بمعدل خصم يقدر نحو ٥٤,٣٩ بالمائة.
  • احصل على جوال lG مزود بشاشة مقاسها ٥٥ من البوصات وستين هرتز بسعر مغري ٢٨٩٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للجوال ٤٧٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم يقدر بنحو ٣٩,٥٩ بالمائة.

أقوى الخصومات على الغسالات والثلاجات من extra

إن كنت تبحث عن باقة من أقوى العروض على الغسالات اغتنمها الآن من extra بسعر مغري إليك أبرزها:

  • احصل على الغسالة ماركة كاندي مزودة بمجفف بأحد المحركات Inverter التي تبلغ سعتها نحو 9kg، حيث تقدر السعة الكاملة للمجفف بنحو 6kg موجودة الآن بلون الأسود المائل للفحم فقط بسعر مغري 1699 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي وهو 3399 ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة 50,01 بالمائة.
  • احصل على الثلاجة ماركة هيتاشي مزود بأحد المحركات Inverter التي تعمل على توفير الكهرباء بصورة هائلة فقط اقتنيها الآن بسعر مغري 2869 بديلاً عن السعر الأصلي للثلاجة 3509 يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة 18,23 بالمائة.
  • احصل على الثلاجة lG المصممة باثنين من الأبواب من الأمام متوفرة باللون السيلفر مقاسها نحو 28,1 قدماً، اقتنيها الآن بسعر خرافي فقط 7999 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للثلاجة وهو 13999 ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة 42,86 بالمائة.

أبرز العروض على الأجهزة الكهربائية من extra

اقتني الآن المكنسة الكهربائية ماركة دايسون التي تبلغ سعتها نحو 0,77 من اللترات التي يقدر سعرها نحو 2549 ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للمكنسة 3099 ريالاً يشمل في ذلك القيمة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم يقدر بنحو 17,74 بالمائة.

اقرأ أيضا: عروض استبدال هاتف قديم بـ آيفون 13 وخصم ‏يصل حتى 300 ريال من اكسترا السعودية .. انقر هنا لمعرفة الطريقة والشروط المطلوبة

ما هي عروض إكسترا في السعودية؟

 احصل على ساعة Samsung الذكية مقاسها 41 مليمتر باللون السيلفر بسعر 1359 بديلاً عن السعر الأصلي 1699 ريالاً، يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم الذي يقدر بنحو 20,01 بالمائة.

ما هي أبرز عروض إكسترا على الجوالات؟

عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات

احصل على جوال lG مزود بشاشة مقاسها ٥٥ من البوصات وستين هرتز بسعر مغري ٢٨٩٩ ريالاً بديلاً عن السعر الأصلي للجوال ٤٧٩٩ ريالاً يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة بموجب خصم يقدر بنحو ٣٩,٥٩ بالمائة.

ما هي أبرز عروض إكسترا على الغسالات في السعودية؟

احصل على الثلاجة ماركة هيتاشي مزود بأحد المحركات Inverter التي تعمل على توفير الكهرباء بصورة هائلة فقط اقتنيها الآن بسعر مغري 2869 بديلاً عن السعر الأصلي للثلاجة 3509 يشمل في ذلك الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة 18,23 بالمائة.

اقرأ أيضاً : انهيار تاريخي وجديد اليوم في أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنية المصري في البنوك

اقرأ أيضاً : كيفية عمل قرض شخصي للعاطلين في السعودية

اقرأ أيضاً : في فبراير المقبل : إجازة رسمية ستُلحَق بالإجازة الأسبوعية في عمان

اقرأ أيضاً : الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية تعلن عن وظائف شاغرة بمختلف التخصصات وبرواتب وميزات مجزية .. انقر هـنـا للتقديم

اقرأ أيضاً : طريقة تقديم طلب تخفيض المخالفات المرورية ابوظبي في الامارات بالخطوات

إنضم لقناتنا على تيليجرام

، بخصم حتى 85٪ محدث باستمرار extra السعودية عروض إكسترا للجوالات والإلكترونيات

powered by Advanced iFrame free. Get the Pro version on CodeCanyon.

زر الذهاب إلى الأعلى