رياضة

النصر يدك حصون جمهورية شبين برباعية والزرقا يضرب سرس الليان بثنائية فى المظاليم

كتب : جمال عقل

أختتمت اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية  بالمجموعة الثانية   التى تضم أندية القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني بإقامة  مباراتين هامتين حيث كان قد تم تأجيلهما لأسباب عدم  موافقة الأمن على ملعب المباراة والأخرى بسب سوء الأحوال الجوية  .

“النيل نيوز “ترصد لكم نتائج مباريات اليوم كالتالى : –

  • النصر مع جمهورية شبين

نجح فريق النصر القاهرى بقيادة سيد عيد فى الفوز على نظيره جمهورية شبين بثلاثة أهداف دون رد حيث تقدم النصر بإحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد مجدى كهرباء فى الدقيقة  من الشوط الأول  الذى انتهى بتقدم النصر بهدف وحيد .

وفى الشوط الثانى تمكن النصر من إضافة الهدف الثانى له عن طريق اللاعب أحمد كالوشا فى الدقيقة 63 من عمر المباراة  ثم أضاف أحمد حسين الهدف الثالث للنصر فى الدقيقة 82 ثم أهدر جمهورية شبين ركلة جزاء  عن طريق لاعبه شريف مجدى فى الدقيقة 84  ثم تمكن جمهورية شبين من إحراز هدف حفظ ماء الوجه عن طريق سيد شعبان فى الدقيقة 86 من عمر المباراة ثم  أضاف أحمد حسين  الرابع للنصر فى الدقيقة 88 لتنتهى المباراة بفوز النصر على جمهورية شبين برباعية مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يعتلى بها قمة المجموعة بينما لم يمتلك جمهورية شبين أية نقطة فى رصيده بعد تلقيه هزيمتين متتالين أمام سرس الليان فى الجولة الأولى والنصر فى الجولة الثانية ليتذيل المجموعة  .

  • سرس الليان مع الزرقا

وتمكن فريق الزرقا بقيادة طارق الصاوى من الفوز خارج ملعبه على نظيره الزرقا بهدفين مقابل هدف  وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

وفى الشوط الثانى تمكن الزرقا من تنظيم أوراقه وإعتمد على الهجمات المرتدة وتمكن من إستغلال إحداها فى إحراز الهدف الثانى له لتنتهى المباراة  بفوز الزرقا بهدفين مقابل هدف .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات