أخبار مصر

النائب ناصر عثمان ينعى شهداء الواجب الوطني بسيناء.. ويؤكد: يزيد من عزيمتنا في مواجهة الإرهاب

نعى النائب الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب، شهداء الواجب الوطني الذين راحوا ضحية حادث إرهابي غادر إثر قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 مجندين، وإصابة 5 أفراد.

وعبر النائب الدكتور ناصر عثمان،  عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي، مؤكدا أن هذه الأعمال الخسيسة لن تنال من مصر الكبيرة والقوية العتية على الانكسار، بقوة جيشها الباسل وضباطه وجنوده الأبطال، وعزيمة أبنائنا الشجعان، الذين يضحون بالغالي والنفيس في السبيل للدفاع عن أرض هذا الوطن الغالي.

وقال عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية خاضت حربا ضروسا ضد الإرهاب خلال السنوات الماضية، ونجحت في استئصال شأفته، إلا أن تلك الحوادث الإرهابية الخاطفة تنم عن جبن وخسة من يقوم بها، ولن تثني قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا القوية عن مواجهة الإرهاب.

ولفت النائب الدكتور ناصر عثمان، إلى أننا نجدد دعمنا الكامل للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة وشرطتنا، حيث أن المصريين جميعا يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، في محاربته ضد الإرهاب وأعوانه والإجراءات التي يتخذها سبيلا لتحقيق التنمية للدولة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى