رياضة

 بلدية المحلة يمطر شباك الرجاء بثلاثية نظيفة و المنصورة يعود بأغلى 3 نقاط  من بنى عبيد

كتب : جمال عقل

أختتمت اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية  بالمجموعة الثالثة  التى تضم أندية  بحرى والدلتا  بدوري القسم الثاني بإقامة  مباراتين هامتين حيث كان قد تم تأجيلهما لأسباب سوء الأحوال الجوية  .

” النيل نيوز”  يرصد لكم  نتائج لقاءات اليوم كالتالى : –

  –  الرجاء المطروحى مع بلدية المحلة

نجح فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد  فى الفوز على مضيفه الرجاء بقيادة محمد عبد السميع  بثلاثة أهداف نظيفة حيث تقدم أحمد هريسة مهاجم البلدية من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 34 من الشوط الأول  الذى أنتهى بتقدم البلدية بهدف نظيف .

وفى الشوط الثانى كثف بلدية المحلة هجومه  على مرمى الرجاء فأسفر ذلك عن إحراز الهدف الثانى عن طريق اللاعب هشام شعبان فى الدقيقة 51 من عمر المباراة  ثم بادل الرجاء البلدية الهجمات وأسفر ذلك عن إحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى أهدرها اللاعب سعيد مارادونا وبعدها هاجم البلدية الرجاء بكل خطوطه ليسفر ذلك عن الهدف الثالث عن طريق اللاعب هشام شعبان فى الدقيقة 74 من عمر المباراة لتنهتى المباراة بفوز البلدية بثلاثة أهداف نظيفة وبهذه النتيجة يحتل بلدية المحلة قمة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط  بينما احتل فريق الرجاء المركز  قبل الأخير بدون نقاط .

  –  بنى عبيد مع المنصورة

وتمكن فريق المنصورة من الفوز على نظيره بنى عبيد  ويعود لداره بثلاث نقاط غالية بعد أن نجح محمد نجاتى لاعب المنصورة من إحراز ركلة الجزاء فى الدقيقة 43 من الشوط الأول .

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات إلا أن تماسك دفاعات المنصور كان له الدور الأكبر بالخروج بهذه النتيجة رغم محاولات فريق بنى عبيد لإدارك هدف التعادل لتنتهى المباراة بفوز المنصورة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السادس بنما توقف رصيد بنى عبيد عند نقطة واحدة فى المركز الــ 14  .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات