اليوم.. تلقى الطلبات الترشح للنقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية

كتبت – رشا الشريف
بدأت تلقى الطلبات الترشح اليوم في تمام الساعة 10 صباحاً وحتى 3 عصراً يومياً بالنقابة الفرعية للصحفيين بمحافظة الإسكندرية  على مقعد رئيس النقابة الفرعية و3 من أعضاء مجلسها بدلاً من الذين انتهت مدة عضويته لمدة 5 أيام عمل تنتهي في الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، على أن تعلن في نفس اليوم أسماء المتقدمين للترشح وكشوف أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية الذين لهم حق التصويت.
مع الساعات الأولى من فتح باب تلقى طلبات الترشح، تقدم عمرو حافظ، صحفي بجريدة الجمهورية وسكرتير عام نقابة الصحفيين، بترشحه على منصب النقيب.
ومن المقرر أن يوم السبت 10 أكتوبر بدء تلقى الطعون والتنازلات عن الترشح يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 3 عصراً ولمدة 5 أيام عمل تنتهي في 12 ظهراً الأربعاء 14 أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، وبعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين.
والجدير بالإشارة إلى أن انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية ستجرى يوم الخميس 29 أكتوبر، وفي حالة الإعادة على منصب رئيس النقابة الفرعية، يتم الاقتراع في نفس اليوم بين الحاصلين على أعلى الأصوات، وأما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، تجرى الإعادة لرئيس النقابة والأعضاء يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل.
زر الذهاب إلى الأعلى