اقتصاد

ZealPay تعلن تعيين شريف عبده مديراً عاماً جديداً لها

أعلنت ZealPay، الشركة المصرية الناشئة في في مجال تحليل بيانات المعاملات المالية لتمكين حلول ولاء العملاء وتحليلات البيانات عن انضمام شريف عبده رئيس العمليات التجارية النقدية الأسبق في فودافون مصر، مديرً عاماً جديداً لها. حيث سيلعب شريف دورًا محورياً في تشكيل إستراتيجية الشركة لإطلاق حلول ولاء العملاء الجديدة التي تعتمد على البيانات بجانب الإشراف على خطط التوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن جانبه، صرح عمر عبيد، الرئيس التنفيذي ومؤسس ZealPay، معرباً عن سعادتة بهذا التعيين: “نحن على ثقة بأن انضمام رائد قوي في الصناعة مثل شريف عبده إلى فريق ZealPay هي إضافة ذات قيمة كبيرة، نظراً لما يتمتع به من سجل حافل وخبرة كبيرة في تطوير الحلول التكنولوجية الحديثة، وبالتالي نحن نتوقع أنه الأجدر على تغذية خططنا لتقديم حلول ولاء عالمية ومبتكرة تعتمد على البيانات من أجل مصر والمنطقة “.

وأضاف عبيد: “يمتلك شريف دراية عميقة بالقطاع وخبرة تربو على 23 عامًا من حياته المهنية، لعب خلالها دوراُ هاماً ومؤثراً في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا المالية، وتمكن من تحقيق نجاحاً ملموساً فيما يخص تطوير تجربة العملاء والعمليات التجارية والعمليات الرقمية والمحافظ الإلكترونية. موضحاً، أن شريف قد شغل العديد من المناصب في بما في ذلك، منصب رئيس العمليات التجارية النقدية في فودافون مصر، الفترة التي نجحت فودافون تحت قيادته في زيادة حصتها في سوق المحافظ الإلكترونية بأكثر من ٦٠٪ مع تقليل الوقت اللازم لحل الشكاوى بمقدار النصف، كما أنه قدم حل استرداد الأموال في اليوم التالي والذي تم أطلاقه لأول مرة على مستوى إفريقيا”.

وتعليقا على التعيين قال شريف عبده: ” “يشرفني أن أنضم في هذه المرحلة الهامة إلى فريق عمل موهوب والعمل جنباً إلى جنب  كفريق ZealPay، متطلعاً أن نتمكن معاً من استكمال مشوار الناجح والبدء في رحلة جديدة مليئة بالتطوير والابتكار لحلول ولاء العملاء وتحليل البيانات وغيرها من المنتجات التي تشملها ZealPay، والمضي قدمًا في زيادة توسعنا في المنطقة وجميع أنحاء العالم. “

زر الذهاب إلى الأعلى