منوعات

“vivo مصر” تطرح أحدث هواتفها الذكية Y21 بسعة تخزين 64 جيجابايت

كتب: عبد الناصر منصور
أطلقت شركةvivo مصر هاتفها الذكي الجديد((Y21، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفY في يوم 25 أكتوبر الجاري.ويتميز الهاتف الذكي الحديث والعملي بأنه مزدوج الشريحة (شريحة “نانو” ووضع استعداد مزدوج) ، بالإضافة إلى عُمر بطارية طويل وتجربة مستخدم استثنائية وتصاميم متميزة.
أناقة الشكل وعملية الاستخدام
يعيش أغلب المصريين حياة سريعة الوتيرة، تُشكِّل التكنولوجيا جانباً مهماً فيها؛ ولذلك فإن حجم هاتف vivo Y21 المثالي بسُمك 8 مم ووزن 182 جرام يساعد المستخدم على حمل الهاتف واستخدامه بكل سهولة. كما يُسهل هذا الهاتف الذكي الحديث عملية الانتقال من تطبيق لآخر بفضل شاشته الـ LCD متعددة نقاط اللمس، ذات قياس 6.51 بوصة ودقة 1600*720 بكسل (HD+) التي تمنح المستخدم صورةً غنية فائقة الوضوح. ويأتي هاتف Y21بلونين متميزين وهما الأزرق الفضي والألماسي المتوهج.
بطارية طويلة العمر وذاكرة داخلية كبيرة
يتميز الهاتف الذكي Y21 ببطارية طويلة العمر بقوة 5000 مللي أمبير/ ساعة و تقنية شحن سريع 18W Fast Charge ستساعد المستخدم على اجتياز أكثر الأيام انشغالاً بثقة ونجاح، ومع نظام التشغيل الحديثFuntouch OS11.1، سيسمح الهاتف الذكي Y21 بالتمتع بتجربة مستخدم فائقة السلاسة. بالإضافة إلى أن ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 4GB + 1GB والذاكرة الداخلية التي تصل إلى GB64 ستسمح بسرعة الانتقال بين التطبيقات وإمكانية تخزين الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب والصور وغير ذلك.
كاميرا عالية الدقة لالتقاط أسعد اللحظات
أصبح التصوير والتقاط الصور عالية الجودة من أهم النقاط التي يُركز عليها غالبية مستخدمي الهواتف الذكية الآن، ومع كاميرا Y21 الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل والتي تتضمن فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، سيساعد vivo Y21 المستخدم على التقاط أروع الصور وبأفضل جودة على الإطلاق، سواء كانت صور عرضية “لاندسكيب” أو “بورتريه” أو مقاطع فيديو. كما سيمنح مستشعر البصمة الجانبي بهاتف Y21 ومستشعر التعرف على الوجه المستخدم القدرة على فتح الهاتف بحركة واحدة سَلسة.
تجربة مشاهدة استثنائية
تم تطوير وضع Ultra-Game Mode في هاتف Y21 ليمنح المستخدم تجربة لعب سلسة، تساعده على الاستمتاع والفوز. وبفضل شاشة HD + Halo قياس 6.51 بوصة بتقنية in-cell المتطورة سيستمع المستخدم بتجربة مشاهدة ذات تفاصيل فائقة الوضوح وألوان غنية وحيوية لضمان تجربة استخدام متميزة سواء لمشاهدة أفلامه المفضلة أو اللعب. كما يعمل وضع حماية العينين على ترشيح الضوء الأزرق الضار مما يوفر المزيد من الراحة أثناء المشاهدة.
جودة فائقة بأسعار تنافسية
تمكنت شركة vivo بفضل تقنياتها الرائدة في مجال التكنولوجيا من تطوير ميزات منتجاتها والعمل على تحسينها باستمرار. وتقوم العلامة التجارية بطرح أجهزتها المبتكرة ذات الشهرة العالمية في السوق المحلية بأسعار تنافسية والتأكد من وصولها إلى المتاجر المصرية بأسرع وقت ممكن. وستتوفر هواتف vivo Y21 الذكية في كافة المتاجر اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الجاري، بأسعار تبدأ من 2990 جنيهاً مصرياً.

زر الذهاب إلى الأعلى