منوعات

OPPO تكشف النقاب عن تكنولوجيا ثورية ومنتجات جديدة في الملتقى العالمي للهاتف المحمول MWC Barcelona 2022

كتب: عبد الناصر منصور

أعلنت OPPO عن مشاركتها في الملتقى العالمي للهاتف المحمول لعام ٢٠٢٢ (MWC 2022) الذي يعقد في مدينة برشلونة في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس تحت شعار “تشكيل المستقبل”. خلال الملتقى، سوف تعرض OPPO منتجها الجديد للاتصال، وتقنيات الهاتف المحمول التي حطمت الأرقام القياسية، وإنجازات البحث والتطوير في الواقع المعزز والجيل الخامس، والعديد من المنتجات الرائدة Flagship الراقية.

 

حضور قوي في السوق العالمية

في عام 2021، واصلت OPPO نموها المطرد في السوق العالمية. تحتل شركة OPPO المركز الرابع عالمياً مع نمو سنوي بنسبة 22٪ كما احتلت المركز الرابع إجمالياً في سوق الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سجلت نمواً سنوياً بنسبة 42٪.  بعد إطلاقها أول هاتف محمول بتكنولوجيا الجيل الخامس تجارياً في أوروبا عام 2019، أطلقت OPPO أيضاً أول هاتف محمول يدعم شبكة 5G SA التجارية (المستقلة) في أوروبا العام الماضي.

 

كشف النقاب عن منتجات وتقنيات ثورية جديدة في برشلونة

باعتبارها شركة تقنية تتفوق في تكنولوجيا الجيل الخامس، ستقدم OPPO منتجاً جديداً للاتصال وتستعرض أحدث منتجاتها الرائدة في ملتقى MWC. وعلاوة على ذلك، سوف تستعرض OPPO العديد من التكنولوجيات الرائدة في صناعة الهاتف المحمول التي من شأنها أن تسجل أرقاماً قياسية جديدة في الصناعة.

 

ومن أجل تقديم تجربة غنية ومتنوعة وتفاعلية للجمهور، ستقوم OPPO بإنشاء خمس مناطق عرض رئيسية في جناحها، بما في ذلك “العلامة التجارية”، “Flagship”، “تكنولوجيا الهواتف الذكية”، “الجيل الخامس”، و”مناخ الواقع المعزز” خلال المعرض.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم OPPO مرة أخرى بإنشاء ملعب افتراضي لعشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. بحيث يمكن للمستخدمين الذين لا يستطيعون الحضور شخصياً تجربة ما ستقدمه OPPO في MWC 2022 عبر أجهزتهم الذكية في أي وقت ومن أي مكان.

 

التحرك من أجل الاستدامة

إلى جانب البحث المستمر والاستثمار في التكنولوجيا، فإن OPPO متحمسة بنفس القدر لإحداث فرق للبشرية والمجتمع. في عام 2021، بدأت OPPO ترويج الحد من استخدام البلاستيك والتغليف الخفيف في السوق الأوروبية، حيث قامت بالحد من استخدام البلاستيك في تعبئة وتغليف هواتفها المحمولة بنسبة 95٪. خلال المؤتمر ستشارك OPPO جهودها في مجال الاستدامة كشركة مستدامة تتمتع بالمسئولية الاجتماعية.

 

للزيارة الشخصية، نرحب بزيارة جناح OPPO في #3M10، قاعة 3، فيرا غران فيا، برشلونة من 28 فبراير إلى 3 مارس. ستستضيف OPPO عرضاً رئيسياً الساعة الثالثة عصراً بتوقيت أوروبا الوسطى يوم 28 فبراير. الجميع مدعوون للانضمام إلى جناح OPPO في MWC أو من خلال البث المباشر على قناة OPPO على YouTube. 

 

الشراكة الاستراتيجية في تصوير الهاتف المحمول مع Hasselblad

كما أعلنت OPPO عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع Hasselblad، الشركة الأسطورية المصنعة للكاميرات، للمساعدة في تطوير تقنيات الكاميرا الرائدة في الصناعة لـسلسلة هواتف OPPO الرائدة Find Series. وستركز العلامتان التجاريتان على الاختراقات في علم الألوان لتقديم تجربة تصوير محسنة للهاتف المحمول على كاميرا Hasselblad للهاتف المحمول. يعد بناء أنظمة تصوير من الدرجة الأولى قادرة على تقديم تجربة تصوير على الهاتف المحمول ذات مستوى عالمي استراتيجية رئيسية لـOPPO لتقديم تجربة الجيل التالي من الهواتف الذكية المتميزة. في أعقاب قيام OPPO بابتكار أول وحدة معالجة عصبية للتصوير MariSilicon X، تلتزم الشركة كذلك بتقديم تجربة تصوير عالمية المستوى من خلال تعاونها مع Hasselblad.

زر الذهاب إلى الأعلى