منوعات

OPPO تعاود التعاون مع النجمة منة شلبي من خلال إعلان تليفزيوني للكشف عن مزايا سلسلة ال Reno خلال شهر رمضان

الاستمتاع بروح شهر رمضان الكريم بعيون سلسلة ال Reno والنجمة منة شلبي

كتب: عبد الناصر منصور

تهتم OPPO خلال شهر رمضان الكريم المستخدمين لالتقاط الروح الفريدة للشهر المبارك والاحتفاظ بها للأبد، حيث قامت OPPO بمعاودة التعاون مع النجمة منة شلبي من خلال إعلان تليفزيوني يعبر عن عادات وروح شهر رمضان الكريم عبر إمكانيات التصوير اللامحدودة لسلسلة OPPO Reno، وكان للإعلان الجديد تأثيراً مميزاً على عشاق OPPO في مصر.

ويعبر الإعلان الجديد عن أهمية التقاط الذكريات واللحظات التي تميز حياتنا، خاصة في المناسبات الخاصة مثل شهر رمضان الكريم، حيث ان شهر رمضان مليء باللحظات الرائعة التي نتذكرها دائماً ويكون لها مكانة فريدة في قلوبنا. ويظهر الإعلان النجمة منة شلبي وهي توثق لحظاتها الخاصة في شهر رمضان بينما تُغتي بسعادة الأغنية الرمضانية الشهيرة، “رمضان جانا”، وتقوم منة شبلي بتزيين منزلها، وتلتقي بالأهل والأصدقاء ويستمتعون بجو رمضان الساحر بينما يلتقطون العديد من الصور المميزة. ويعرض الإعلان كذلك أفراد الأسرة وهم سعداء ويحتفلون بشهر رمضان معاً، ويقومون بإعداد الإفطار وتلعب الأم مع ابنها الصغير وتعطيه أول فانوس رمضان في حياته. وتلتقط كل تلك الصور باستخدام سلسلة OPPO Reno، خبير البورتريه، والذي يقدم إمكانيات تصوير لا مثيل لها ليصبح الرفيق الأمثل خلال الشهر الكريم لالتقاط كل اللحظات الرائعة مع الأهل والأصدقاء خلال التجمعات السعيدة والرائعة.

ويقدم الإعلان منة شلبي وهي تغني وتحتفل بشهر رمضان الكريم، وتظهر منة شلبي أيضاً كيف تُمكن سلسلة OPPO Reno، خبير البورتريه، المستخدمين من التقاط الصور التي تعبر عن روح رمضان في العديد من المواقف باستخدام تكنولوجيات التصوير المبتكرة مثل تقنية بوكيه البورتريه المضيء التي تتيح لك الفرصة لالتقاط أجمل صور البورتريه والفيديوهات مع الأضواء المتلألئة في الخلفية. وتساعدك تقنية الفيديو المدعم بالذكاء الاصطناعي على التقاط الفيديوهات البورتريه الرائعة أثناء الليل من خلال خاصية Ultra Night، ليس هذا فقط، يمكنك كذلك التقاط صور احترافية حتى في وجود ضوء خلفي ساطع من خلال تفعيل خاصية ال Live HDR وتستطيع أيضاً تصوير الفيديو من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت من خلال تقنية Dual-view Video، بينما تستمتع بتقسيم الشاشة إلى ثلاثة أقسام والتي يمكنك الاختيار والتنقل بينهم بسهولة، وتوجد كذلك تقنية فلاش سناب شوت Flash Snapshot التي تمنحك أكثر الصور استقراراً ووضوحاً، ومع إمكانية التصوير فائق الدقة 108 ميجا بكسل، Ultra-Clear 108MP ، والتي تجعلك تلتقط أعلى الصور دقة مما يجعل من كل التفاصيل لوحة فنية رائعة. ويوجد وضع البورتريه أيضاً الذي يجعلك تصور بورتريه ذو عمق مميز حيث تركز على الشخص أو الشيء موضوع الصورة وتقوم بإخفاء ملامح الخلفية على نحو احترافي، ومع كل تلك الخصائص والتقنيات أصبحت سلسلة OPPO Reno هي اختيارك الأمثل.

وتعتبر سلسلة ال Reno أول سلسلة للهواتف الذكية تتخصص في تصوير البورتريه، حيث مهدت OPPO Reno الطريق لجيل جديد ذو إمكانيات ذكية لتصوير البورتريه عن طريق تكنولوجيات البورتريه التي أحدثت ثورة في عالم التصوير، ووفرت إمكانيات رائدة في مجال التصوير بالهواتف الذكية. واشتهرت سلسلة ال Reno خلال العقد الماضي بتقديم أفضل تجارب التصوير التي ساعدت الملايين من المستخدمين حول العالم لالتقاط أكثر من 2.7 مليار صورة و345 مليون فيديو كل شهر للاحتفاظ بلحظاتهم المميزة بكامل تفاصيلها.

أصبحت OPPO ضمن العلامات التجارية المفضلة حول العالم حيث تتميز في تخطي توقعات العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم، وتبذل OPPO الكثير من المجهودات لجعل سلسلة ال Reno أداة فريدة لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على اللحظات الثمينة في حياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى