وفاة الدكتور هرماس رضوان امين حزب الشعب الجمهوري ورئيس نادي بني عبيد بالدقهليه

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

الدقهلية: دينا رمزي

الحزن يسود مدينة بني عبيد لوفاة الدكتور هرماس رضوان، أمين حزب الشعب الجمهوري بالدقهلية، رئيس نادي بني عبيد الرياضي عضو مجلس الشعب الاسبق، على إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به مؤخرا حجز على إثرها بأحدي مستشفيات القاهرة.

وعرف دكتور هرماس رضوان بالـمؤسس والعمود الفقري لمدينة بني عبيد”، بعد ان استطاع خلال عضويتة لمجلس الشعب في الفترة من 1990 وحتى عام 2005 من تحويلها من قرية إلى مدينة فضلا عن سعية لإنشاء ستاد بني عبيد الرياضي وتحقيق طفرة تنموية شاملة وتطوير للبنية التحتية للمدينة.
ولد هرماس رضوان في الـ7 من أكتوبر عام 1951، وحصل على الدكتوراة في العلوم الزراعية فضلا عن خوضة انتخابات مجلس الشعب خلال الفصل التشريعي الفصل التشريعي السادس (1990 – 1995)، الفصل التشريعي السابع (1995 – 2000)، والفصل التشريعي الثامن (2000 – 2005).

وشغل رضوان منصب رئيس نادي بني عبيد الرياضي فضلا عن كونة أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الدقهلية.

وعرف هرماس رضوان كونه أحد أقطاب المعارضة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وترشح من قبل في انتخابات الجبلاية على منصب الرئيس، وكان دائم الهجوم على الجبلاية.

يذكر أن الدكتور مكرم رضوان، شقيق الراحل، يخوض جولة الأعادة في انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الخامسة ومقرها مركز دكرنس وتضم دكرنس وبني عبيد وشربين والتي من المقرر اجراءها في 7 و8 ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى