مستقبل وطن محافظة المنيا ينظم زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب




 تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب محمد نشات العمدة امين المحافظة.

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا غدا الخميس الموافق ٢ فبراير ، زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 بأرض المعارض الدولية بالقاهرة تحت شعار “على اسم مصر.. معاً نقرأ، نفكر، نبدع”. والذي يشارك فيه هذا العام لأول مرة 1047 ناشرًا مصريا وعربيا وأجنبيا، من 53 دولة، بالإضافة إلى قرابة 500 فعالية ثقافية تضم لقاءات مع مبدعين وكتاب ومفكرين وفنانين ورموز وقامات مصرية عربية وعالمية.

  يضم وفد أمانة المحافظة قيادات تنظيمية بأمانة المحافظة وأمانات المراكز والأقسام  وكذلك الشباب المتميزين في أنشطة وفاعليات الحزب .

 يأتي ذلك استمراراً لدور الحزب ورؤيته في تعزيز التنمية الثقافية والفكرية لدي الشباب وتعريفهم بمنجزات عقول أبناء مصر المفكرين  وتراثها الثقافي والحضاري، وثقافات الدول الأخرى، إلي جانب تعرف الشباب على كل ما هو جديد من إصدارات الكتب والنشر، والتأكيد علي الدور الهام والفعال للمعرض في نشر الثقافة وصياغة الوعي فكرياً ووجدانياً، وانتماءً، ليتشكل بها قيادات المجتمع في مختلف المجالات العلمية والثقافيةوالاجتماعية والسياسيةوالاقتصادية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

، مستقبل وطن محافظة المنيا ينظم زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

موقعين داخل iframe بحجم أكبر
زر الذهاب إلى الأعلى