محافظات

ماذا فعل محافظ الغربية في مراكز الدروس الخصوصية والعقارات الآيلة للسقوط

كتبت رشا الشريف

 قامت رئاسة حي ثان طنطا بإغلاق ١٤ مركز للدروس الخصوصية في نطاق الحي تحت إشراف الدكتور محمود عيسى رئيس الحي ، ولازالت الجهود مستمرة للقضاء على هذه المراكز في نطاق المحافظة.

بناء على متابعة  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية في غلق مراكز الدروس الخصوصية وإيقاف التعدي على الأراضي الزراعية وهدم العقارات التي تمثل خطورة داهمة على المواطنين.

وفي سياق آخر قامت رئاسة حي ثان طنطا بإزالة كلية لدور تاسع علوي بشارع توت عنخ آمون وتم ضبط المخالف وإحالته للنيابة العسكرية ، كما تم إزالة كشك مخالف بشارع الإمبابي، كما قامت رئاسة حي أول طنطا بإزالة عقارين لوجود خطر داهم بهما، أحدهما بشارع طه الحكيم تقاطع الفاتح وقد تم الانتهاء من إزالته كلياً والآخر جاري العمل على إزالته بشارع أحمد أفندي ويليه رفع الأتربة وذلك بمتابعة الأستاذ عادل داوود رئيس الحي. 

كما نجحت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى برئاسة اللواء حاتم زين العابدين في إيقاف التعدي على مساحة 4 قيراط بقرى صفط تراب والبنوان والمعتمدية والهياتم وأضاف رئيس المدينة أن حملات الإزالة لجميع التعديات على الأراضي الزراعية مستمرة، مشيراً أن الإزالات الحالية شملت مباني خرسانية وأسوار بالبلوك وشدات خشبية وحفر قواعد.

زر الذهاب إلى الأعلى