رياضة

فى دورى الأمم الأوروبية رونالدو يعود لقيادة هجوم البرتغال ضد السويد

رونالدو يعود لقيادة هجوم البرتغال ضد السويد

كتب: محمد عبدالمقصود

أعلن فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالى، عن التشكيل الأساسى لـ”برازيل أوروبا”، الذى يحل ضيفا ثقيلا على نظيره السويدى، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ” فريندز آرينا”، ضمن منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية.

وشهد تشكيل المنتخب البرتغالى تواجد النجم كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال التدريبات فى إصبع قدمه اليمنى ليغيب على إثرها عن المشاركة في بداية مشوار حامل لقب البطولة أمام كرواتيا.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالى:

أنتونتي لوبيز، جريرو، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو، دانيلو بيريرا، جواو موتينيو، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، جواو فيلكس، رونالدو.

وبدأ منتخب البرتغال مشواره فى منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية بتحقيق فوزا كبيرا على كرواتيا 4/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو، فى قمة منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات.

يحتل منتخب البرتغال قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا الوصيف بعد فوز الديوك بصعوبة على مضيفه السويد بهدف دون رد.

وكان المنتخب البرتغالى، قد توج بلقب النسخة الأولى من بطولة دورى الأمم الأوروبية، على حساب نظيره منتخب هولندا، بنتيجة 1 – 0، وحصل المنتخب الإنجليزي، على المركز الثالث، بعد فوزه على نظيره منتخب سويسرا، بركلات الترجيح 6 – 5.

زر الذهاب إلى الأعلى