بسنت شوقي عن الشيخ السديس: «بيفكرني بمرحلة كنت قريبة فيها من ربنا»

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن إعجابها بتلاوة الشيخ عبد الرحمن السديس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مشيرة إلى أنها تتذكر الحرم المكي عندما تستمع إلى تلاوته.

وقال بسنت شوقي خلال جلسة تفاعلية عبر إستوري إنستجرام مع الجمهور: «بحب عبد الرحمن السديس لأنه بيفكرني بالحرم ومرحلة في حياتي كنت قريبة من ربنا، وطريقته بتريحني، وبحب الشيخ مشاري راشد ومحمد جبريل».

بسنت شوقي

وأضافت: «أنا بموت في حاجة اسمها شيرين عبد الوهاب بردوا، وأكتر أغنية بحبها ليها مشاعر، وكدابين، وأه ياليل، من أول ألبومات شيرين وتامر مع بعض بقا، ومكنتش ثانوية عامة كنت مدارس ig ودخلت الجامعة الأمريكية».

وفي وقت سابق، كشفت بسنت شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن حزنها الشديد لوفاة الفنان مصطفى درويش، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا 3 أيام بسبب الحداد.

وكتبت بسنت شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن وفاته، قائلة: «أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم».

 

موقعين داخل iframe بحجم أكبر
زر الذهاب إلى الأعلى