فنون و ثقافة

ياسر جلال يثير موجة عاصفة في السوشيال ميديا بعد تجسيده شخصية السيسي في «الاختيار 3»

تفاعل الجمهور مع ظهور الفنان ياسر جلال في الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 3»، وتجسيده شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ظهر ياسر جلال، مرتديًا الزي العسكري، أثناء اجتماع 3 يوليو، الذي جمع كبار رجال الدولة مثل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وحسن شاهين ومحمد عبدالعزيز من حركة تمرد، وكبار رجال القوات المسلحة، قبل بيان الإطاحة بمحمد مرسي، تزامنا مع تظاهرات 30 يونيو.

أثار تجسيد ياسر جلال لشخصية السيسي ردود فعل كبيرة، وسط حالة من الدهشة من تقارب شكله مع ملامح الرئيس. واستحوذ المسلسل على عدد من التريندات عبر منصة تويتر، منها للممثل ياسر جلال، والنجم أحمد السقا، والثالث بعنوان المسلسل، للتدوين والتغريد على المسلسل الذي يسرد ويوثق لحقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضية.

شارك الآلاف من المغردين عبر حساباتهم الشخصية تغريدات احتوت على صور ولقطات من المسلسل للإشادة بسرد الأحداث التي عاشها المصريون في تلك الفترة، بالإضافة إلى الإشادة بجودة التصوير في المشاهد الأولى للموسم الثالث، وسرعان ما احتوى الهاشتاج الخاص بالمسلسل على صور لبوستر النجم ياسر جلال، كما احتوت التغريدات على عدد من الفيديوهات والصور من الحلقة الأولى التي تعرض حاليًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسلسل «الاختيار 3» على فيس بوك البوسترات الدعائية المنفردة للنجم ياسر جلال، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى على قناة ON، حيث ظهر ياسر جلال في مقدمة الحلقة الأولى قبل بدء التتر بشخصية وزير الدفاع عبدالفتاح السيسى، أثناء لقائه مع القوى السياسية المختلفة قبل اتخاذ القرار المصيرى.

يعد مسلسل «الاختيار 3» العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات