توك شورياضة

وزير الرياضة: توفير طيران مباشر لمنتخب مصر إلى السنغال

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الشكر إلى الإعلامي أحمد موسى على دعمه المستمر للمنتخب الوطني لكرة القدم بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أننا ندعم كل من يساهم في رفع علم مصر في المحافل الدولية.

وتابع وزير الشباب والرياضة أن منتخب مصر بداية من البطولة العربية امتلك روحا، بعد غياب الروح بعد كأس العالم 2018 بروسيا، متابعا أن المنتخب قدم أداء جيدا في كأس الأمم الإفريقية.

وأكد أشرف صبحي أننا نخطط للمستقبل مع الأجيال القادمة لتحقيق الإنجازات، موضحا أن المنتخب الوطني أصبح له «روح» قوية وحريص على تحقيق الفوز.

واستطرد  وزير الرياضة أن منتخب مصر قوي بدليل النتائج التي يحققها مطالبا المنتخب بالفوز في المباراة المقبلة من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف أن الوزارة توفر تحفيز مالي جيد للمنتخب الوطني لكرة القدم، كما تم توفير طيران مباشر للمنتخب للسفر إلى السنغال من أجل راحة المنتخب.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة إن منتخب السنغال فريق كبير ومنتخب مصر استطاع تحقيق الفوز عليه، مؤكدا أننا وراء المنتخب دائما لدعمه في أي حالات.

وتوقع وزير الرياضة أن يكون هدف منتخب مصر في مباراة الذهاب سيعطى له أفضليه خلال مباراته القادمة أمام السنغال.

وذكر الدكتور أشرف صبحي أنه قام بزيارة المنتخب الوطني وتحدث محمد صلاح قائلا إن جميع اللاعبين يبذلون كل الجهد متعهدا بالتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار وزير الرياضة إلى أنه سوف يسافر إلى السنغال لمؤازرة المنتخب في مباراة الذهاب، وسيتم التنسيق من أجل حضور الجمهور المصري مباراة المنتخب في داكار.

زر الذهاب إلى الأعلى