رياضة

وزير الرياضة: أداء لاعبي منتخب مصر للخماسي الحديث يبشر بأبطال واعدين

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مساء اليوم السبت، ختام نهائي فردي الناشئين، ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، في الفترة من 12 حتى 18 يوليو الجاري.

وأكد وزير الشباب والرياضة قدرة مصر على استضافة العديد من الأحداث، والبطولات الرياضية الدولية، وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة بفضل الإمكانيات والخبرات التنظيمية التي تتمتع بها مصر ، مقدماً الشكر والتقدير للجنة المنظمة لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات على الخروج بالبطولة في أفضل صورة.

وثمن الوزير أداء لاعبي منتخب مصر للخماسي الحديث خلال فعاليات البطولة، وهو ما يبشر بأبطال واعدين، مثنياً على أداء الاتحاد المصري للخماسي الحديث في إعداد اللاعبين، ودوره في فوز مصر باستضافة عدد من البطولات الدولية في اللعبة.

ويشارك في المنافسات مجموعة من اللاعبين من دول بيلاروسيا والتشيك وفرنسا وألمانيا وجواتيمالا والمجر وإيطاليا وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا والمكسيك وبولندا وروسيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد حرص على حضور منافسات نهائي الفردي وفرق الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين والناشئات ،أمس، وقدم التهنئة للاعبي المنتخب المصري بعد الفوز في منافسات البطولة.

ويدير البطولة الدكتور شادي عبدالعزيز، فيما يقود المنتخب الوطني رؤوف حسام المدير الفني للمنتخبات القومية وعمرو السيد المدير الفني للناشئين ومدربي السلاح أحمد الصغير ومحمد غيث ومحمد حسني ومحمد الصباحي وعبدالرحمن عادل وسامح مجدي، ومدربي السباحة طارق النويهي وخالد عصفور وعلي الوكيل، ومدربي الجري إيهاب سيد ومحمود السيد وهشام سليمان ومدربي الرماية إبراهيم سكر ومحمد علاء، ومدربي الفروسية ياسر عصر وخالد السنباطي ويوسف جلال ومدرب اللياقة البدنية محمد الجمال و يوسف حسن طبيب العلاج الطبيعي ودكتور باسل جميل طبيب المنتخب القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى