منوعات

هواوي تكنولوجيز تشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2022”

بوصفها الراعي البرونزي..
* لاستعراض حلولها التكنولوجية دعمًا لقطاع البترول والغاز وتحويله رقميًا

كتب:عبد الناصر منصور

تشارك هواوي تكنولوجيز، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في مؤتمر ومعرض “إيجبس 2022″، الذي يقام في الفترة من 14 – 16 فبراير 2022 تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. حيث تأتي مشاركة هواوي تكنولوجيز بوصفها الراعي البرونزي للمؤتمر، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى توفير التقنيات الجديدة في قطاع الطاقة سعيًا إلى تحويله رقميًا، وذلك في ضوء دعم الشركة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وتشهد مشاركة هواوي في المعرض إطلاق أحدث حلولها التكنولوجية، فضلًا عن استعراض العديد من المفاهيم التكنولوجية الجديدة التي تساهم في رقمنة قطاع البترول والطاقة وزيادة إنتاجيته، حيث تعتمد تلك الحلول على تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية ، بما في ذلك حلول التنقيب والإنتاج، وحلول بناء خطوط الأنابيب الذكية والآمنة، وحلول بناء محطات وقود رقمية وصديقة للبيئة،. كما تستعرض شركة هواوي رؤيتها للطاقة الخضراء والنظيفة وتعزيز جهود قطاع البترول لخفض انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة، وذلك في ظل استعدادات مصر لاستضافة القمة العالمية للمناخ COP27.

ويشارك لفيف من مسؤولي هواوي تكنولوجيز في عدد من الجلسات النقاشية والفاعليات على هامش المعرض بغرض نقل المعرفة وتبادل الخبرات مع الشركاء والخبراء وصانعي القرار في قطاع البترول والغاز، حيث يتحدث السيد كولين هو، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا ، في المؤتمر الاستراتيجي ة بعنوان ” أنظمة الطاقة البيئية المتصلة: توفير مليار دولار”، وكذلك السيد وانج هاو، رئيس التكنولوجيا التنفيذي لقطاع الطاقة في شركة هواوي شمال إفريقيا، في ندوة الصحة والسلامة والبيئة في قطاع الطاقة، بالإضافة إلى السيد جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوي تكنولوجيز مصر، في قمة التمويل والاستثمار.

علاوة على ذلك، تبرم هواوي تكنولوجيز عدد من اتفاقيات التعاون والشراكات مع عدد من الشركات العاملة في مجال الطاقة بهدف توفير تقيناتها وحلولها لشركائها ومساعدتهم على تحقيق استراتيجيات التحول الرقمي لديهم وتعظيم القيمة الصناعية لمشروعاتهم.

جدير بالذكر أن هواوي تكنولوجيز تشارك للمرة الثانية في مؤتمر ومعرض “إيجبس”، حيث تواصل هواوي تسخير حلولها وتقنياتها وعرض أفضل الممارسات والاستراتيجيات في قطاع النفط والغاز لتحويل قطاع الطاقة رقميًا ورفع كفاءته وتعظيم قيمته المضافة، إذ طُبِّقت حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقطاع النفط والغاز في أكثر من 45 دولة من الدول المنتجة للنفط والغاز حول العالم، حيث تخدم 70% من أكبر 20 شركة عالمية فاعلة في صناعة النفط والغاز، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيات التنمية المستدامة 2030.

-انتهى-

نبذة عن شركة “هواوي”
هواوي” شركة عالمية رائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربع مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.

تتميز محفظة “هواوي” الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم “هواوي” لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.

زر الذهاب إلى الأعلى