منوعات

نستله ولوريال توقعان اتفاقية شراكة لصقل مهارات الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كتب: عبد الناصر منصور

أطلقت نستله ولوريال، وهما من أعضاء “التحالف من أجل الشباب”، برنامج “نكست ليفيل” Next Level التدريبي الفريد من نوعه، والذي يهدف إلى صقل المهارات المهنية وتعزيز الفرص الوظيفية لأكثر من 1000 طالب جامعي وخريجي جدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن كل نسخة ينظمها من البرنامج.

 ويقدم هذا البرنامج التعليم والتدريب ضمن خمس فئات تشمل: الرقمنة؛ والابتكار وريادة الأعمال؛ والتحليل المالي؛ والتسويق الشخصي وخلق قيمة مشتركة . ويمكن تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج الآن عبر الموقع الإلكتروني:  https://forms.office.com/r/6aXHzFH4MJ

 وفي هذا السياق، قال ديفيد مولوتو، مدير الموارد البشرية الإقليمي في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا التعاون مع لوريال لتقديم خبرات مهنية عملية إلى شباب المنطقة، وهي خطوة تندرج ضمن مبادرة نستله تحتاج الشباب التي تدعم التزامنا بإثراء الفرص المهنية المتاحة للشباب، من خلال صقل مهاراتهم، وتعزيز فرصهم الوظيفية وتمكين تقدمهم المهني”.

 من جانبه قال جون دومينيك دي رافينيان، مدير الموارد البشرية في لوريال الشرق الأوسط: “لطالما وضعت لوريال الشباب في صلب منهجية عملها، ولم ندخر أي جهد ممكن على مدار عقود لدعمهم من خلال برنامح  ’ لوريال من أجل الشباب‘ الذي يندرج في إطار التزامها من خلال ’لوريال من أجل   المستقبل‘ويقدم برنامج لوريال  من ـأجل الشباب مجموعة  من فرص التعلم والعمل المتنوعة حول العالم. ويمثل تعاوننا مع نستله اليوم دلالة على سعينا الدؤوب لترسيخ التزامنا بدعم شباب المنطقة لاستشراف مستقبلهم ومساعدتهم في رحلتهم المهنية”.

 كما ستتم دعوة مشاركين مختارين من أكثر من 50 جامعة في المنطقة كجزء من البرنامج إلى مكاتب لوريال ونستله لتقديم لهم المزيد من الدعم والتوجيه.

 وتأتي هذه الشراكة في وقت تعتبر فيه معدلات بطالة الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بين الأعلى عالمياً، بمعدل يبلغ نحو 29% وفقاً للمنتدى الاقتصادي العالمي، وتفاقمت هذه الأزمة في أعقاب جائحة كوفيد- 19، وبات 87% من شباب المنطقة يشعرون بالقلق حول حصولهم على فرص العمل.

 ويمكن للشباب الراغبين بالتعرف على الفرص المهنية التي تقدمها نستله ولوريال الاطلاع على مزيد من المعلومات على صفحة التوظيف لشركة نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو الموقع الإلكتروني للوظائف في شركة لوريال الشرق الأوسط.

 باب التسجيل مفتوح الآن لغاية 7 يونيو، ويمكن للراغبين بالالتحاق التقدم بطلبهم عبر الموقع الإلكتروني:  https://forms.office.com/r/6aXHzFH4MJ

زر الذهاب إلى الأعلى