محافظات

نائب محافظ الفيوم: البدء في اختيار مراكز جديدة للمرحلة الثانية لـ”حياة كريمة”

أعلن الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم أنه يتم التنسيق حاليا مع الأجهزة التنفيذية في مراكز (طامية وسنورس والفيوم وأبشواى) للاستعداد للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، تمهيدا لدخول مركزين من الأربعة في المرحلة الثانية للمبادرة وفقا لاحتياجات كل مركز.

وأوضح نائب المحافظ – في تصريحات له اليوم السبت – أن الأجهزة التنفيذية، متمثلة في المراكز الأربعة، اجتمعوا مع كل رؤساء القرى لوضع تصور للاحتياجات المطلوبة للمبادرة، على أن يتم حصر احتياجات كل قطاع من القطاعات المختلفة تمهيدا لعرضها خلال الاجتماع المقرر يوم الأربعاء المقبل مع لجنة التخطيط المحلي لمعرفة المراكز الأكثر احتياجا لدخولها المرحلة الثانية من مبادرة “حياة كريمة”.

وأشار إلى أنه عقب اختيار المركزين المشاركين في المرحلة الثانية سوف يتم عمل حوارات مجتمعية مع أهالى كل مركز لتحديد متطلباتهم في البنية الأساسية بكل قرية وعزبة ونجع.

وأضاف أن المبادرة الرئاسية ومدتها 3 سنوات، تم اختيار مركزى (إطسا يوسف الصديق) في المرحلة الأولى منها، ومن المنتظر اختيار مركزين في المرحلة الثانية، مبينا أنه خلال السنة الثالثة للمبادرة سيتم اختيار مركزين آخرين، لتدخل كل مراكز الفيوم الستة ضمن “حياة كريمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى