رياضة

موسيماني مدرب الأهلي: جاهزون لمواجهة صن داونز في أبطال أفريقيا والنجمة العاشرة هدفنا

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إصرار فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية حينما يحل ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي ،غدا السبت، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الجمعة: “لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا في بريتوريا خلال مباراة العودة أمام صن داونز، التي تقام غدا على استاد لوكاس موريبي”.

وأضاف: “هناك أفضلية بسيطة لنا بعد الفوز بهدفين في القاهرة، أعلم إمكانات بطل جنوب إفريقيا، لكن لا يوجد أعذار ويجب أن نكون جاهزين، وسبق لنا مواجهة صن داونز من قبل، وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب جيد لا يوجد أي أزمات، وقد تأقلمنا على الأجواء”.

وأوضح: “لن أتحدث عن مدربي الفرق الأخرى، صن داونز فريق جيد، أعلم إمكاناته جيدا، سوف أركز مع فريقي، هناك 70 مليون نريد إسعادهم والجماهير تتوقع منا الكثير لديَّ مسؤولية كبيرة، وعليك أن تفكر في دورك ومسئوليتك”.

وتابع: “توليت مهمة تدريب الأهلي وكان هناك ثمانية نجوم إفريقية، وحققت معه النجمة التاسعة، وأحلم بالوصول إلى النجمة العاشرة، وهي مسؤولية كبيرة وكل جماهير الأهلي تنتظر ذلك”.

وأضاف موسيماني: “أعشق العمل تحت التحدي، كان لديَّ عقد طويل مع صن داونز، لكنني ذهبت إلى الأهلي وكان لديَّ تحدٍّ للفوز بدوري الأبطال والدوري وكأس مصر، ولا بد من التأهل لكأس العالم للأندية والفوز بميدالية، لذلك اخترت تدريب الأهلي، الجميع يقولون لماذا اخترت المخاطرة؟ كان لديَّ فرصة للعودة والعمل مع المنتخب الوطني في جنوب أفريقيا بعقد طويل ولكنني اخترت الأهلي، لأنه يمتلك شخصية النسور التي تعرف كيف تنقض في الوقت المناسب”.

وكان الأهلي قد فاز ذهابا في القاهرة 2 – صفر، ليصبح الأوفر حظا في التأهل إلى الدور قبل النهائي من المسابقة التي فاز بها في نسخة العام الماضي 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى