مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا اليوم الأحد 16 – 6 – 2024 والقنوات الناقلة


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، الأحد 16 – 6 – 2024، إلى مباريات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″، إذ يفتتح المنتخب الهولندي مشواره  بمواجهة قوية أمام بولندا، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب ” فولكسبارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضاً منتخبي فرنسا والنمسا.


ويخوض منتخب صربيا مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه إنجلترا مساء اليوم، الأحد، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في يورو 2024 .


وتنطلق اليوم أولى مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” والتي تجمع سلوفينيا ضد الدنمارك فى مدينة شتوتجارت الألمانية.


 


مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا اليوم الأحد والقنوات الناقلة


 


بولندا X هولندا – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max


سلوفينيا X الدنمارك – الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max


صربيا X إنجلترا – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max




 


نظام بطولة يورو 2024

 


ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.


تستضيف ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.


وتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى