الرئيسيةفنون و ثقافة

مهرجان كان 2022.. الألماس يهيمن على إطلالات النجمات

العين

 

بعد إلغاء مهرجان كان السينمائي في 2020 وإقامته ببروتوكولات صحية صارمة في 2021، عاد بريق السجادة الحمراء الثلاثاء بإقامة الدورة الـ75.

ويعد “كان” من أهم المهرجانات العالمية التي لا يتم فيها اختيار أبرز أفلام السينما فقط، ولكنها أيضاً مناسبة سنوية ينتظرها الملايين حول العالم، لمتابعة أجمل إطلالات نجمات العالم.

وفي الحدث الأهم هذا العام، خطفت النجمات في “كان” الأنظار بفساتينهن ومجوهراتهن.

وكان الألماس “بطل” إطلالات” النجمات هذا العام، وهو ما تجلى في إطلالة الممثلة الأمريكية جوليان مور.

وأبهرت “مور” الجمهور بإطلالتها التي ارتدت فيها فستاناً من الساتان الأسود، بفتحة صدر واسعة ووسط منسدل من توقيع دار Bottega Veneta الإيطالية. وهذه الإطلالة الرائعة ارفقتها بفخامة كبيرة من خلال عقد ماسي من الزمرد الأخضر.

ويبدو أن الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا، كانت متأكدة من سرقتها للأضواء بفستانها الساحر من الشيفون والذي تميز بتنورة طويلة شبه شفافة مكشكشة وترتر وأحزمة رفيعة على شكل السباجيتي، من توقيع مصممة الأزياء الإيطالية ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti من مجموعة خريف 2022، وهذه الإطلالة توجتها بقلادة choker سوداء مرصعة بالألماس.

وانضمت الممثلة البريطانية لاشانا لينش، بطلة سلسلة جيمس بوند، إلى قائمة الإبهار والبهجة وسيطرة المجوهرات الماسية على الحفل، واختارت فستانا رائعا باللون الأبيض مصنوع من الخرز واللؤلؤ من توقيع دار الأزياء العالمية الإيطالية فيندي FENDI.

وأضافت لاشانا لينش مجموعة من المجوهرات الماسية إلى إطلالتها، تكونت من أقراط متدلية مرصعة بالألماس والزمرد بالإضافة إلى خاتم وسوار، جميعها من دار شوبارد السويسرية للمجوهرات.

كما تألقت العارضة والمؤثرة البالغة من العمر 25 عاماً، لوري هارفي، خلال حفل افتتاح مهرجان كان بفستان بدون حمالات أصفر كناري من مجموعة أزياء المصمم الفرنسي، ألكسندر فوتييه لربيع 2020.

وارتدت عقد دار ميسيكا للألماس والمجوهرات الراقية (بأكثر من 100 قيراط من الألماس)، بالإضافة إلى أقراط وخواتم أيضاً من الألماس.

وأبهرت كاثرين لانجفورد الجميع بفستانها الفضي المرصع بالترتر، المصمم خصيصاً لها من دار الأزياء العالمية الإيطالية برادا Prada، أثناء حضورها عرض فيلم Final Cut (Coupez!) في افتتاح المهرجان، وهي الإطلالة التي نسقتها مع مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والتي تكونت من زوج من الأقراط المتدلية الرقيقة وعقد طويل منسدل على ظهرها.

زر الذهاب إلى الأعلى