منوعات

منصة “كايرو تايم” تطلق “كايرو تايم أكاديمى” لكل من يرغب في صناعة محتوى رقمي

أطلقت منصة كايرو تايم مشروع جديد بعنوان “كايرو تايم أكاديمي” لتعلم أساسيات ومهارات تقديم المحتوى الرقمي بشكل احترافي لكل من يرغب في أن يكون صانع محتوى.

على مدار أربعة أيام يستطيع طالب الأكاديمة أن يتعرف بشكل متعمق على عالم صناعة المحتوى الرقمي بداية من الكتابة واختيار الموضوعات والإعداد والوقوف أمام الكاميرا والإلقاء بالإضافة لتعليم أساسيات الإخراج والمونتاج.
ويصرح المخرج عادل رضوان مؤسس كايرو تايم: “جاء مشروع كايرو تايم أكاديمي بعدما واجهنا تساؤلات عديدة عن صناعة المحتوى الرقمي ومشروعنا كايرو تايم، فبدرت في ذهننا فكرة عمل أكاديمية شاملة لتعليم صناعة المحتوى الرقمي بشكل متعمق ففي خلال 4 أيام نقدم للمشتركين مهارات التقديم الإذاعي والإلقاء وأساليب التنفس الصحيحة، والمميز في الأكاديمية هو مشروع التخرج الذي يقوم به الخريجين ويطبقوا من خلاله ما تعلموه في الأكاديمة.

‎كايرو تايم هي أول مبادرة ترفيهية عربية تنتج محتوي 4kمباشر لجمهور الديجيتال، أسسها مجموعة من الشباب بجهود ذاتية للإرتقاء بالمحتوي الثقافي والترفيهي علي يوتيوب وفيسبوك، تقدم كايرو تايم محتويات تثقيفية في كافة المجالات التاريخ والفن والعلوم بأنواعها.

زر الذهاب إلى الأعلى