منتخب إنجلترا مهدد بالحرمان من بيلينجهام بتهمة احتفال غير أخلاقى


كشفت تقارير صحفية اليوم، الإثنين، أن جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا يواجه خطر الإيقاف في مباراة ربع النهائي المقبلة أمام منتخب سويسرا فى ربع نهائى يورو 2024 بعد اتهامه بالاحتفال بحركة غير أخلاقية عقب هدفه في مرمى منتخب سلوفاكيا.


وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” سيجري تحقيقا مع بيلينجهام بشأن طريقة احتفاله بهدفه ضد سلوفاكيا.


وأضافت أن يويفا فتح تحقيقا تأديبيا فى حق جود بيلينجهام بسبب سلوك غير لائق فى مواجهة إنجلترا ضد سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا، يورو 2024.


وسجل بيلينجهام هدفا قاتلا ليتعادل منتخب بلاده فى الدقيقة 90+5 أمام منتخب سلوفاكيا، في  ثمن نهائي، وأنقذ بيلينجهام إنجلترا من وقادهم للتأهل إلى الدور ربع نهائي.


ورصدت الكاميرات قيام بيلينجهام خلال احتفاله بالهدف بحركة غير أخلاقية، ما جعل البعض يرى أنها إشارة إلى منتخب سلوفاكيا.


وبحسب صحيفة ذا أثلتيك، فإن الاتحاد الأوروبي قد يتخذ بعض العقوبات على بيلينجهام بسبب احتفاله غير الأخلاقي وإيقافه عن لعب مباراة الدور ربع نهائي.


وبرر بيلينجهام موقفه في منشور له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان يمزح مع أحد أصدقائه الذي كان موجودًا في المباراة، مشددًا على أنه يحترم منتخب سلوفاكيا.


وتابعت الصحيفة، إن جود بيلينجهام يواجه خطر الإيقاف لمباراة واحدة وبالتحديد أمام منتخب سويسرا في إطار منافسات الدور ربع النهائي في يورو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى