ملخص وأهداف مباراة منتخب البرازيل ضد باراجواي 4 – 1 فى كوبا أمريكا


فاز منتخب البرازيل على باراجواي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل.


 


أهداف منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

 


https://www.youtube.com/watch?v=lONlfj8X2Iw


تفوق منتخب البرازيل هجوميًا على نظيره باراجواي طوال احداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب “أليجانت”.


حصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 31 من الشوط الأول أمام باراجواي، لكن أهدرها لوكاس باكيتا، وبالدقيقة 35 أحرز فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، الهدف الأول لصالح منتخب البرازيل داخل شباك باراجواي.


وأضاف سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني للسامبا البرازيلية أمام باراجواي في الدقيقة 43 من عمر أحداث الشوط الأول، ثم عزز فينيسيوس جونيور تقدم منتخب البرازيل بالهدف الثالث والثاني له في اللقاء، بالدقيقة 45.


وفي الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني، سجل عمر الديريتي الهدف الأول لصالح منتخب باراجواي أمام البرازيل.


وبعدها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة لمنتخب البرازيل أمام باراجواي، سجل منها لوكاس باكيتا الهدف الرابع للسيليساو.


ظلت المباراة سجالا بين منتخب البرازيل وباراجواي، حتي صافرة النهاية بفوز السامبا 4-1 وتحقيق أول فوز في كوبا أمريكا، بعد تعادله السلبي مع كوستاريكا في الجولة الأولي.


بهذة النتيجة، رفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 4 في وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط بعد فوزه الثانية فجر اليوم السبت، على كوستاريكا بثلاثية نظيفة، والذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.




 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى