اقتصاد

«مزرعتي» تنشر السعادة وسط عمالقة الطب البيطري

كتبت – نورهان نبيل:
قال الخبير الإعلامى المهندس ممدوح العمري أنه عقد مؤخراً مؤتمر السعادة فى مزرعتى بين عمالقة مجال الطب البيطري في الحرم اليوناني للجامعة الأمريكية بالتحرير .

وبعنوان السعادة جاء المؤتمر بفكر جديد بجيل إجتمع فيه الأجيال المختلفة، من أكبر أساتذة و إستشاري وأصحاب شركات مجال البيطري إلى شباب المجال الذين يسعون دائماً إلى تطوير وتحديث الأساليب القديمة للارتقاء بالمجال باستمرار بالإضافة إلى توطيد العلاقات بين الأجيال المختلفة في المجال.

كما ناقش المؤتمر الكثير من المحاور الرئيسية حول مشاكل الصناعة في ظروف كورونا و مشاكل معادلة الإنتاج بداية من مشاكل الخامات العلفية المستمرة إلى مشاكل القطعان التى تسبب خسائر مستمرة في الصناعة للمربين.

ودار المؤتمر حول المحاور الرئيسية وأبرزها النظم الإدارية الحديثة وكيفية تطبيقها و دور الشركات فى دعم العملاء وتأثيرة على السوق و خفض تكاليف الإنتاج الغير مباشرة لزيادة الأرباح ودور التحول الرقمي فى السوق البيطري، وأيضاً دور التسويق الحديث فى دعم صناعة الدواجن.

كما تضمنت كلمات كبار الخبراء فى المؤتمر ملفات حول دور التعليم والتدريب لتأهيل الشباب لتفعيل الإبداع التفكيري وخدمات ما بعد البيع وتطوير سلوك المستهلك، وكذا المشاريع المتكاملة وخطط التوسع الرأسي للاستمرار .

وأيضاً حمل المؤتمر الكثير من المفاجأت التي تم الإعلان عنها خلال اليوم، مثل محاضرات مختلفة لقامات العلم كالاستشاري الأستاذ الدكتور مسعد هاشم والدكتور محمد عثمان والأستاذ الدكتور محمد بكر والدكتور حسين منصور والدكتور خالد ناصر.

كما تم تكريم نخبة من أبناء المجال حديثي التخرج الذين أبرزوا قدرات استثنائية في التعليم خلال فترة الجامعة إيماناً من مزرعتي ببذور جيل المستقبل بالاشتراك مع شركة طيبة لجدود الدواجن وكانت أجمل الفقرات في اليوم والتي كانت مصدر إلهام الجميع وهي قصص نجاح وتحديات الكثير من قامات الصناعة مثل د. حازم صلاح و د.كريم عبد العزيز ود. احمد قطيط.

مؤتمر السعادة فى مزرعتى

زر الذهاب إلى الأعلى