توك شوفنون و ثقافة

مدحت العدل: زيارة الرئيس لجامعة كفر الشيخ رد على القوى الظلامية

عبر الكاتب والمؤلف مدحت العدل، عن فخره بالأداء الذي قدمه كورال جامعة حلوان، في جامعة كفر الشيخ أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «فخور جدًا إن رئيسنا عبدالفتاح السيسي؛ فكل حاجة مدروسة وفي وقتها»، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي حكم مصر وكل شيء تحت الصفر، وبدأ بالعمل وفق فقه الأولوية.

وأضاف أن مصر على الصعيد الخارجي أصبحت دولة محورية بعد اهتمام الرئيس بالملف الخارجي، مذكرًا المواطنين بالأزمات التي كانت في مصر قبل ذلك.

وتابع أن ما قام به الرئيس السيسي «حاجات تحتاج 50 سنة، وشال قانون الطوارئ اللي ما اتشالش من مصر من 60 سنة»، موضحًا أن السيسي تحدث عن قيمة الفن حينما حيا الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل أن يصبح رئيسًا للجمهورية.

وأوضح أن الإنسان العظيم يصبح محبًا للفن، مؤكدًا أن الرئيس رجل مصري حتى النخاع؛ نادى باستخراج المواهب وشجع الفن لأنه يمثل القوى الناعمة المصرية، لافتًا إلى أن وجود الرئيس اليوم في جامعة كفر الشيخ رد على القوى الظلامية.

ولفت إلى أنه سعيد وفخور بالرئيس السيسي، والمبادرات التي يقوم بها، موضحًا أنه تواصل مع عدة وزارات لاكتشاف المبدعين خارج مصر، مشيرًا إلى أن «مصر إن شاء الله هتبقى قد الدنيا»، لافتًا إلى أنه على استعداد للتبرع بتلحين أغان دون تقاضي مبالغ مالية للشباب الموهوب «أنا كمان هساعد».

زر الذهاب إلى الأعلى