منوعات

مدارس سمارت سيتي الدولية تعيين المستشار ضياء العطيفى بمجلس الأمناء

أصدر الأستاذ الدكتور محمد يسرى العطيفى رئيس مجلس ادارة مجموعة مدارس سمارت سيتي الدولية قرار بتعيين المستشار ضياء العطيفى بمجلس أمناء مدارس سمارت سيتي الدولية بأسيوط وذلك على خلفية النشاط الاجتماعي والسياسي الجماهيري.

قال المستشار ضياء العطيفى، ان المدرسة ذات طاقة استيعابية كبيرة لتوفير خدمة تعليمية متميزة لما تتضمنه محافظة اسيوط من مستويات تعليمية مختلفة وثقافات متعددة.

 

وأضاف العطيفي ان اعتماد المدرسة كأول مركز معتمد لأداء امتحانات الدبلومة الأمريكية على مستوى المحافظة ومحافظات الصعيد تخفف عن ابنائنا مشقة السفر لأداء الامتحانات بالقاهرة والمحافظات الاخرى.  

وأكد أنه لن يتوقف الإبحار نحو مستقبل أبنائنا المشرق إلى هذا الحد فقد تم إنشاء أكبر وأول مدرسة دولية في محافظة أسيوط حيث يتعانق فيها أصالة المصريين مع مستقبل مشرق لأبنائنا في التعليم والثقافة حيث ساحات المدرسة الواسعة والملاعب الرياضية مصدر السعادة والنشاط لأبنائنا ومسرح يتسع لجميع الموهوبين يعبرون فيه عن مشاعرهم الرقيقة، مضيفًا انه ما زال العطاء مستمرا من أجل قفزة هائلة نحو المستقبل وبلورة مفاهيم جديدة لتعليم يدعم الفرد والمجتمع على حد سواء في ظل جمهورية جديدة تقوم على العلم وتكوين الشخصية المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى