منوعات

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانه الجديد

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانه الجديد

كتب: عبد الناصر منصور
أشعل نجم الملاعب المصرية والعالمية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مواقع السوشيال ميديا بإعلانه الجديد وجاءت فكرة الإعلان طريفة ممزوجة بحالة من البساطة والمرح حيث ظهر في الإعلان تمثال على هيئة محمد صلاح، وقد تمكن من العودة إلى الحياة بلمسة من “مو صلاح” ليبدأ رحلته في التعرف على الحياة بصورة مختلفة من خلال تجربة الأنشطة البسيطة التي منحته شعوراً بالبهجة والمتعة.

وفي بداية الإعلان نشاهد تمثال محمد صلاح وهو يقوم بأمور بسيطة مثل اللعب والتجول في الشارع والتسابق وركوب الخيل، بجانب حضور حفلة مغني الراب الشهير “ويجز”، وغيرها من الأنشطة البسيطة وسط انبهار من المشجعين والتقاط الصور معه ظناً منهم أنه محمد صلاح الحقيقي.
وتستمر الأحداث حتى يظهر صلاح في صورته الحقيقية متعجباً لردود أفعال المشجعين على ما يفعله التمثال دون معرفة منه بحقيقة الأمر، ما يشجعه على القيام بمحاولة الحياة بنفس التجربة.

وتم إطلاق الإعلان على منصة بيبسي #خليك عطشان، التي تؤكد على التعطش المستمر للنجاح وعدم التوقف عند هدف واحد، حيث تناولت الشركة في الإعلان محاكاة للحياة في شكلها البسيط من خلال الاستمتاع بأبسط التفاصيل في مصر والعالم، في إشارة من بيبسي بأن الاستمتاع يمكن أن يكون من خلال تجربة أبسط الأشياء، وأن الأهم هو الشعور بالسعادة، لتعطي بذلك الإلهام للجميع بطبيعة اللحظات السعيدة التي يمكن أن يعيشوها.

زر الذهاب إلى الأعلى