أخبار مصر

محافظ الدقهلية : إزالة فورية لتعدى بالمخالفة على مساحة 2 قيراط ارض زراعية بالسنبلاوين

كتب : رضا الحصري

اعلن محافظ الدقهلية عن تنفيذ ازاله فورية لتعدى بالمخالفة على مساحة 2 قيراط ارض زراعية بمركز السنبلاوين وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفة .. في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة علي اراضي الدولة..

فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف مخالفات البناء والتصدى بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الاراضى الزراعية واملاك الدولة والازالة الفورية او البناء المخالف بالمحافظات تطبيقا للقانون وتنفيذا لتكليفات الدكتورمصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن ،وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

حيث اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة علي اراضي الدولة ، فقد تم ازالة حاله تعدي بالمخالفة علي قطعة ارض زراعيه بمساحة 2 قيراط بنطاق الوحده المحليه لقريه الجماملة بمركز السنبلاوين ، طريق السنبلاوين الزقازيق بحوض الجبالى حيث تم ازالة جمالون من الحديد والصاج كان قد اقيم بالمخالفة بالمساحة المذكورة .. ..

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير المقدم من السيد متولى عبد العال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين ،الذى اضاف ان الازالة المشار اليها تمت بالتنسيق مع مركز الشرطة وقطاع الزراعة بالسنبلاوين، وكان محافظ الدقلهية قد وجه لرؤساء الوحدات المحلية بإحالة مخالفات التعديات على الاراضى الزراعية للنيابة العسكرية لاعمال شئونها، وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين.

وقال د. مختار انه تتم اعمال الازالة الفورية لأية محاولات مستجدة للشروع فى التعدى على اراضى الدولة والاراضى الزراعية او محاولات البناء بالمخالفة ، وذلك بالتنسيق مع مراكز واقسام الشرطة ومديرية الزراعة ، والادارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محاولات مستجدة للبناء المخالف على الاراضى الزراعية لازالتها فورا..

وفي ذات السياق شدد محافظ الدقهلية على اهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الاجهزة المعنية للتصدى بكل حزم لأية حالات شروع للتعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة خاصة ايام الاجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الاعلانات