محافظات

محافظ الجيزة :تسخير كافة الإمكانيات أمام متدربي البرنامج الرئاسي «دفعة الشهيد منسى»

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد تسخير كافة إمكانيات المحافظة أمام متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد المنسي)، للتطبيق العملي لما تم دراسته بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي تعد أحد أهم صروح التدريب على مستوى الجمهورية.

وأشار المحافظ – خلال استقباله اليوم السبت للمتدربين خلال الفترة من 22 مايو الجارى إلى 15 يوليو القادم – إلى أن مثل هذه البرامج التي تنفذها الدولة تحت رعاية رئيس الجمهورية تهدف إلى تمكين الكوادر الشبابية الفعالة في مصر لتصبح قادرة على صنع السياسات والمشاركة في صنع القرار .

أكدت هند عبد الحليم نائب المحافظ أنه سيتم تنظيم زيارات وجولات ميدانية لمتدربي الأكاديمية لمتابعة المشروعات التي تم تنفيذها، والجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، بهدف التعرف الفعلي على كيفية مواجهة المشكلات والتحديات وإزالة معوقات التنفيذ ..مؤكدة أهمية رفع كفاءة العنصر البشري كأحد مقومات النجاح في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التدريب والتأهيل المستمر بهدف بناء صف ثان من القيادات.

بدورهم، أعرب المتدربون عن سعادتهم لما شاهدوه من تعاون مثمر مع أجهزة المحافظة ورغبه صادقة في إشراكهم في العمل الميداني لإثقال مهاراتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى