محافظات

محافظ الإسكندرية يتابع تطبيق بالإجراءات الاحترازية بعدد من الشواطئ

شدد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، على مسئولي الشواطئ وجميع الجهات المعنية والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، بالمتابعة المستمرة؛ للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الوقائية بالشواطئ، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وقرر محافظ الإسكندرية – خلال قيامه بجولة بعدد من الشواطئ بطول الكورنيش لمتابعة مدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية – إنهاء خدمة عامل بشاطيء المندرة المجاني، بعد فرض “إكرامية” على أحد رواد الشواطئ.

ووجه بالقضاء على جميع أشكال الاستغلال والابتزاز، متوعدا بالتعامل بكل حزم ولاتخاذ إجراءات رادعة لمن يخالف التعليمات الصادرة بشأن تنظيم العمل علي الشواطئ.

واستفسر محافظ الإسكندرية من رواد الشواطئ عن مستوى الخدمات، وطالبهم بضرورة الالتزام التام بجميع الإجراءات الإحترازية والتعليمات التي أصدرتها المحافظة والنشرات التوعوية المتواجدة بالشواطئ، وطالبهم بالإبلاغ الفوري في حال وجود أي مخالفات تقع بالشواطئ للتعامل الفوري معها.

وأكد حرص المحافظة على المتابعة لجميع الخدمات المجانية بشاطئ المندرة المجاني، مشيراً إلى الحرص علي تخصيص جزء من الشاطئ لخدمة ذوي الهمم.

وقال المحافظ – خلال تفقده شاطئ المندرة – أن الشاطئ شهد عددا من الفاعليات الترفيهية بالتعاون مع المجتمع المدني، وسط الإلتزام التام بجميع الإجراءات الإحترازية.

رافق المحافظ في جولته: الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى