اقتصاد

متحدث الكهرباء: لن نخفف الأحمال في أيام رمضان |فيديو

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة استعدت منذ فترة طويلة لشهر رمضان، موضحًا أن الإنتاج في مصر يغطي كل الاحتياجات، ولن يتم تخفيف الأحمال.

وأضاف حمزة في لقاء ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، أن المشروعات القومية أدت إلى استقرار التوزيع الكهربائي، وهناك بعض شركات التوزيع في حاجة إلى المزيد من العمل، لافتًا إلى أن فرق الطوارئ تعمل على مدار الساعة للتعامل مع الأعطال والمشكلات.

وتابع: “لدينا آليات كثيرة للتواصل مع المواطنين أشهرها 121 وهو الخط الساخن بالنهار وقبل وبعد الفطار وعلى مدار ساعات اليوم، وهذا الرقم يستقبل شكاوى الفواتير والأعطال والاستفسارات والإبلاغ عن سرقات التيار الكهربي وأعمدة الإنارة التي ننسق مع وزارة التنمية المحلية بخصوصها”.

وأردف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة: “لدينا آلية لاستقبال البلاغات والشكاوى عن طريق المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التي نطورها بشكل مستمر، ويتم من خلالها التقديم على كل الطلبات والإبلاغ عن قراءات العدادات والبلاغ عن الانقطاعات”.

زر الذهاب إلى الأعلى