تحقيقات

متحدت تنسيقية الأحزاب: نهتم بتدريب وتطوير الاعضاء بما يتواكب مع تطلعات الجمهورية الجديدة

أكد المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المهندس كريم عبد العاطي، حرص التنسيقية على تدريب وتطوير أعضائها بما يتواكب مع تحركات الدولة المصرية الحديثة والجمهورية الجديدة.

وقال عبد العاطي في تصريحات له بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس التنسيقية اليوم السبت – إن التنسيقية منصة حوارية تجمع الشباب بمختلف أيديولوجياتهم من أقصى اليمين لأقصى اليسار، مشيرا إلى أنها قامت بتدشين مبادرات مهمة تؤكد دورها الوطني وحرصها على التفاعل مع الشارع وقضايا المواطنين.

وأضاف أن التنسيقية أعطت قبلة الحياة للعمل السياسي في نظر الكثير من الشباب المصري، ولذلك هناك إقبال كبير على الانضمام للتنسيقية، وهذا يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة، حيث تعد التنسيقية خطوة للأمام بمشاركة ودعم الشباب المصري.

وأوضح أنه على الرغم من الاختلاف والتنوع في الأيدولوجيات إلا أننا تجمعنا مساحة أكبر وأقوى وهي المصلحة الوطنية مما جعل هذا الاختلاف مصدر قوة، فعند تناول الكثير من الموضوعات محل الاهتمام نجد إضافات ثرية تعلوا عن رؤية الاتجاه الواحد.

وأشار إلى أن تواجد التنسيقية بالمواقع التنفيذية والنيابية وغيرها ساعد كثيرا في ضخ دماء جديدة تعبر عن فكر ورؤية الشباب المصري الذي طالما طالب بالمشاركة الجادة لإثبات قدراته وإمكانياته.

وتابع المتحدث: “تطلعاتنا تصل إلى السماء خاصة بعد تبني القيادة السياسية ملف تمكين الشباب ووضعه عليى رأس الاهتمامات، لذلك نأخذ على عاتقنا الاهتمام بتدريب وتطوير الأعضاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى